الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان : القوات المسلحة لن تفرط في البلاد ولا تريد أن تمضي في الاتفاق الإطاري مع جهة واحدة

سوداني نت:

شهد السيد رئيس مجلس السيادةالإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بولاية نهر النيل وحدة كبوشية الإدارية مراسم الزواج الجماعي لعدد (٣٠٠) زيجة،بحضور السيد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين والسيد والي ولاية نهر النيل الاستاذ محمد البدوي وأعضاءحكومته ومدير صندوق الضمان الاجتماعي الخاص بالقوات المسلحة وسفير المملكة العربية السعودية بالسودان ولجنة أمن الولاية ورئيس اللجنة العليا للزواج بالولاية العمدة نمر إدريس الأرباب وزعماء الإدارات الأهلية بالمنطقة.

وأشاد سيادته بأهل الولاية ومنطقة كبوشية الذين وصفهم بأنهم نمودج واضح للتعايش السلمي باحتضانهم لجميع مكونات أهل السودان، كما حيا ضيف الولاية سفير المملكة العربية السعودية الذي كان حضورا في الاحتفال.

وفي الشأن السياسي، ذكر أن الأحوال السياسية بالبلاد تشهد الكثير من التعقيدات، الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع في العمل على حفظ تماسك البلاد.

وطمأن سيادته المواطنين أن القوات المسلحة لن تفرط في البلاد ولا تريد أن تمضي في الاتفاق الإطاري مع جهة واحدة، بل تريد أن يتشارك الجميع في تنفيذه لإدراكها أنه لن يقبل أحد أن تسوقه فئة معينة دون أن تشرك الآخرين، ووعدهم بالمحافظة على أمانة الوطن من أجل تحقيق تطلعات جميع السودانيين وماضون في الإتفاقات السياسية وندعم الإتفاق الإطاري ويجب أن يكون شاملاً.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!