الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

“الوطني” يخاطب عضويته بـ”عطبرة” عقب إحراق داره والسلطات تعلن سيطرتها على الأوضاع بالمدينة


سوداني نت:

أصدر المؤتمر الوطني بولاية نهر النيل بيانا موجها لقيادته وعضويته بالولاية، قبل قليل تحصل موقع “سوداني نت” على نسخة منه أكد فيه قدرتهم على تخطي العقبات والصعوبات لتحقيق الإستقرار والاطمئنان للبلاد والعباد في ظل ظروف ووضع تتخلله بعض الصعوبات والمعاناة.

ووصف البيان الذي جاء مذيلا بتوقيع الأستاذ محمد طاهر العمدة، نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية نهر النيل ما تولد عن ذلك من إحتجاجات في المدينة بالتخريب مؤكدا إستغلال بعض الجهات لها لإحداث نوع من التخريب والنهب في الممتلكات العامة والخاصة.

وشدد المؤتمر الوطني بولاية نهر النيل في بيانه بأن عضويته لا تنفصل عن مواطني الولاية ويعانون مايعانونه من أزمات، وأنهم سيظلوا يعملون على ترسيخ الإستقرار والأمان والطمأنينة بكل ما في وسعهم ومجهودهم.

وفي رسالته لعضويته بعطبرة قال “الوطني” إن مافقده من متاع وسيارات ومباني في الحريق الذي تعرض له مقر الحزب بعطبرة لن يشغله عن المواصلة في تنفيذ البرنامج المحدد سلفاً لمؤتمرات البناء القاعدي والتي انطلقت مؤخرا بكل ولايات السودان.

مؤكدا مواصلة العمل من داخل دار الحزب بالولاية ودوره بالمحليات والمناطق والشعب، وأن برامج الحزب مستمرة.

وأعلنت القوات الأمنية المختلفة بالولاية السيطرة على الأوضاع فى مدينة عطبرة.

حيث أكدت تأمين الطريق القومى والميناء البرى وبعض الأحياء الرئيسية، إلا أنها قالت أن هنالك جيوب صغيرة فى بعض الأحياء وبعض المتاريس.

واستنكر عدد من المواطنين بالمدينة عمليات التخريب الممنهج من بعض الأفراد مؤكدين رفضهم القاطع لعمليات حرق المحلية ودار المؤتمر الوطنى ومطاحن غلال عطبرة.

كما أشادوا بمنهجية ضبط النفس التى تحلت بها القوات النظامية المختلفة، رغم تصاعد وتيرة الأحداث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق