الأخبارالأخبار الرياضية
أخر الأخبار

أنباء عن إقامة مباراة الهلال والإفريقي القادمة في دوري الابطال بدون جمهور

سوداني نت 

ناقشت لجنة أمن ولاية الخرطوم في اجتماع عقد اليوم الخميس تأمين مباراة الهلال والإفريقي التونسي المقامة يوم الأحد القادم في اياب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا .

وكانت ولاية الخرطوم قد اتخذت قراراً بتشكيل لجنة ستلتئم غداً الجمعة لبحث ترتيبات المباراة التي تجمع الهلال بنظيره الأفريقي التونسي .
وكشف نائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني الفاتح أحمد باني عن ترتيبات إدارية وأمنية بشأن المباراة الأفريقية حتى تخرّج إلى برّ الأمان .
وأكّد باني أنه تم وضع ضوابط مشدّدة للتعامل مع الحضور الجماهيري وأنه سيتّم تفتيش لكل شخص من أجل السلامة حتي لا تخرج المباراة عن إطارها العام .
يشار إلى أن الهلال سيستقبل الأفريقي التونسي الأحد المقبل في إياب دور الـ”32″ من البطولة الأفريقية، وكان الهلال قد خسر في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد .
وبعد نقاش مستفيض تناول فيه كافة النواحي والظروف التي تحيط قرر مجلس أمن الولاية رفع توصية للوالي بمخاطبة مجلس إدارة نادي الهلال بالعدول عن قرار فتح أبواب الملعب مجاناً للجمهور .
وفي حالة تعنت إدارة الهلال وتمسكها بقرارها سوف تعلن الولاية إقامة المباراة بدون جمهور، وذلك خوفاً من التفلتات التي يمكن أن تحدث في مثل هذه المباريات المهمة والحساسة .
الجدير بالذكر فإن الهلال عليه تحقيق الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة دون دخول أي أهداف في مرماه من أجل العبور إلي دور ال16 من البطولة الأعرق علي مستوي القارة السمراء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق