الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالصور: جهاز المخابرات العامة يشارك في حملة نظافة ولاية الخرطوم

سوداني نت:

دشن جهاز المخابرات العامة مشاركته في حملة نظافة ولاية الخرطوم ، التي أطلقها والي ولاية الخرطوم بدعم من مجلسي السيادة و الوزراء الإتحادي .

ونفذ منسوبي المخابرات حملة نظافة واسعة بشارع محمد نجيب جنوب مركز العاصمة السودانية الخرطوم ، بمشاركة واسعة من قياداته على مستوى الولاية .

وأكد جهاز المخابرات العامة ممثلاً في هيئة أمن ولاية الخرطوم ان مشاركته في مشروع النظافة يجي في إطار المسؤولية المجتمعية ومن أجل النهوض بعاصمة قومية مشرفة ، مشيراً الي أن الهدف من هذه المشاركة هو جعل النظافة سلوك مجتمعي لدى المواطن .

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم الأستاذ محمد أحمد شريف ، بمشاركة الجهاز في الحملة بأكثر من (700) فرد من قواته ومايزيد عن (50) ضابط وعدد من القيادات من جهاز المخابرات العامة على مستوى الولاية والمحلية في اليوم الاسبوعي المخصص لنظافة ولاية الخرطوم .

وقال شريف أن الهدف من الحملة هو تحسين واجهة العاصمة بصورة عامة وإزالة التشوهات والعمل على الاصحاح البيئي ، وأضاف “لقد عملنا على حشد كل الإمكانيات في المحلية وسنعمل على استمرار الحملة لتشمل كل الأحياء والأسواق والمناطق الصناعية”.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!