الأخبارالأخبار السياسية
تريند

تربية الخرطوم: الدراسة مستمر بصورة طبيعية في أكثر من 70 % من مدارس الولاية

سوداني نت:

قال المدير العام المكلف لوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم د.قريب الله محمد احمد ان نسبة الاضراب متفاوتة من منطقة لأخرى وبعض المدارس بالخرطوم تعمل بصورة كاملة وبعضها بصورة جزئية وبعضها متوقف تمامًا.

واشار بحسب صحيفة السوداني، الى ان اكثر المناطق تضررًا من الاضراب هي وسط المدن كرري وام درمان وبحري والعام الدراسي مستمر بصورة طبيعية في اكثر من 70 % من مدارس الولاية مؤكدا مشروعية مطالب المعلمين ولايتزايد فيها اثنان معلنا عن صرف مرتب شهر يناير لكل المعلمين بالمرحلتين بولاية الخرطوم بعد حل الاشكاليات الفنية بوزارة المالية التي ادت لتأخر صرف المرتب إلى جانب بدل اللبس وتم استلام اموال البديل النقدي والعلاوات وهي الآن في خزينة الوزارة، معلنا انتهاء مشكلة المعلمين بولاية الخرطوم بشكل كامل مشيرا الى ان هنالك موضوعين للنقاش في اللجنة المشتركة بين وزارة التربية والتعليم ولجنة المعلمين ومجلس السيادة حول زيادة الانفاق على التعليم وموضوع رفع الحد الادنى للأجور لكل المعلمين في السودان.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!