الأخبارالأخبار السياسية
تريند

عقب أيام من تصريحات البرهان وحميدتي.. تمرين عسكري مشترك بين الجيش والدعم السريع

سوداني نت:

شهدت منطقة البحر الأحمر العسكرية، الخميس، ختام فعاليات مشروع طابور السير الطويل، باستاد بورتسودان، والذي ضم ضباط التأهيلية (20) جيش، والتأهيلية الخاصة (1) والصاعقة (5) من قوات الدعم السريع.

وانطلق طابور السير الطويل، من محلية سنكات وحتى مدينة بورتسودان، حيث خاطب ختام الفعاليات، والي البحر الأحمر المكلف بالإنابة، فتح الله الحاج أحمد.

وأعرب الوالي المكلف بالإنابة، عن سعادته بحضور ختام المشروع، الذي تشارك فيه قوات الجيش وقوات الدعم السريع، ويهدف إلى رفع كفاءة الأداء العسكري لحماية الوطن، مشيداً بدور الجهات التي ساهمت في إنجاح المشروع.

وأكد القادة العسكريون، من ضباط الجيش والدعم السريع، أن مشروع طابور السير الطويل، يأتي في إطار تدريب القوات وتأهيلها للقيام بدورها الوطني في حماية البلاد، وفرض سيادتها على أراضيها.

وأوضح القادة، أن المشروع جسد معاني التراحم والتعاون، والتنسيق والتضامن بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع، وقطع الطريق أمام الذين يروجون الشائعات المغرضة في حق المؤسسة العسكرية، وهذا أول تعاون بين الجيش والدعم السريع عقب التصريحات المتبادلة بين البرهان وحميدتي مؤخراً.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!