الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

في احتفال رسمي وشعبي .. تدشين أولى رحلات بدر للطيران إلى لندن

سوداني نت:

أعتبر رئيس مجلس إدارة شركة بدر للطيران د. هاشم يوسف الدقير، تسيير بدر للطيران رحلات إلى العاصمة البريطانية لندن بأنها خطوة تاريخية لعودة الطيران الوطني مرة أخرى إلى سماء لندن.

ودشنت شركة بدر للطيران بمطار الخرطوم الدولي الخميس، أولى رحلاتها إلى العاصمة البريطانية لندن بحضور قيادات الشركة يتقدمهم رئيس مجلس إدارة شركة بدر للطيران د. هاشم يوسف الدقير والرئيس التنفيذي لشركة بدر للطيران باشمهندس أحمد أبو شعيرة إضافة لوزير الثقافة والإعلام جراهام عبد القادر والسفير البريطاني بالخرطوم جايلز ليفر وقيادات سلطة الطيران المدني وعدد من نجوم المجتمع والأجهزة الإعلامية المختلفة.

وأشاد الدقير بجميع العاملين في شركة بدر للطيران على المجهود الجبار الذي يقومون به وبشر بتسيير بدر للطيران لرحلات أخرى خلال الفترة القادمه لاسيما إلى العواصم الأوربية، ولفت إلى أن الخطوة تطور مهم من شأنه أن يرفع إسم السودان عالياً بعودة الطيران الوطني بعد فترة طويله إلى المطارات الأوربية ،وقال هو عمل لايتم إلا بمباركة الجميع وتقدم بالشكر لسلطة الطيران المدني وشركة المطار القابضة على التسهيلات التي يقدموها لهم.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لشركة بدر للطيران باشمهندس أحمد أبو شعيرة حرص بدر للطيران على مواكبة التطور في مجال الطيران أول بأول وقال إن قطاع الطيران من القطاعات الإستراتيجية التي تحتم المواكبة

وأشار أبوشعيرة لدى مخاطبته حفل التدشين إلى أنهم بذلوا جهداً كبيراً من أجل الوصول إلى لحظة تسيير بدر للطيران أولى رحلاتها إلى لندن معتبرا أن ذلك من اللحظات التاريخية.

وقال أبو شعيرة :”مايهمنا تسهيل كافة سبل الراحة للمسافرين وعبر عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى هذه المرحلة مشيرا إلى أن هذا العام سيشهد مزيد من الرحلات لدول أخرى”.

في السياق أكد السفير البريطاني بالخرطوم جايلز ليفر للعلاقات المميزة والتاريخية بين بريطانيا والسودان وعبر عن سعادته بتسيير رحلات من الخرطوم إلى لندن وقال إن ذلك سيساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين بشكل أكبر.

وقدم ليفر تهانيه لشركة بدر للطيران على هذه الخطوة الكبيرة وتمنى أن تشهد الشركة رحلات أكثر في المستقبل.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!