الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان يصدر قراراً جديداً

سوداني نت:

أصدر الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي قرارا باعتماد قرار مجلس الوزراء الانتقالي باعفاء وتعيين ولاة بولايتي غرب كردفان وجنوب كردفان.

وقضى قرار رئيس مجلس السيادة بتعيين السيد محمد ابراهيم عبدالكريم احمد، واليا لولاية جنوب كردفان بدلا عن السيد موسى جبر محمود الذي تم اعفاءه بموجب نفس القرار.

كما تم تعيين السيد معتصم عبدالسلام العوض عبدالسلام، واليا لولاية غرب كردفان بدلا عن السيد خالد محمد جيلي الذي تم اعفاءه في ذات القرار.

على صعيد متصل اصدر مجلس الوزراء الانتقالي قرارا بتكليف السيد فتح الله الحاج احمد بمهام والي ولاية البحر الاحمر، وانهاء تكليف السيد علي عبدالله ادروب.

والتقى المهندس محمد كرتكيلا صالح وزير الحكم الاتحادي، بمكتبه صباح امس بالولاة الست المعفيين والمعينين الجدد.

وأوضح الوزير كرتكيلا أن قرارات الإعفاء والتعيين والتكليف تأتي في سياق مقتضيات المرحلة الراهنة التي تمر بها الولايات الثلاث، تجاوبا مع الظروف التي تعيشها تلك الولايات.

وحمل كرتكيلا الولاة الجدد مسؤلية الارتقاء بالأداء والعمل على نهضة واستقرار تلك الولايات بما يحقق المصلحة العامة لمواطنيها ويوفر لهم مطلوبات التنمية والاستقرار والحياة الكريمة.

وعبر وزير الحكم الاتحادي عن شكره وتقديره للولاة المعفيين لما بذلوه من جهد مقدر خلال توليهم قيادة الولايات الثلاث، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسيرة العطاء الوطني الواسع.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!