الأخبارالأخبار السياسية
تريند

كباشي يرأس الاجتماع الختامي للحريات الأربع بين الخرطوم وجوبا

سوداني نت:

رأس عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي إبراهيم بالقصر الجمهوري اليوم، الإجتماع الختامي للجنة الوطنية المختصة بإعداد مسودة الحريات الأربع، بين السودان وجمهورية جنوب السودان.

وأكد سيادته، خلال الإجتماع ، حرص السودان على تعزيز وتنمية العلاقات مع جمهورية جنوب السودان، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وقدم السفير دفع الله الحاج علي وكيل وزارة الخارجية خلال الاجتماع، استعراضاً شاملاً للتقرير الختامي لأعمال اللجنة.

وفي تصريح صحفي، عقب الاجتماع، أوضح السفير عمر الأمين عبد الله عضو اللجنة، أن تشكيل اللجنة وعملها يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والروابط الاخوية بين شعبيهما، والحرص على بناء علاقات تعود بالنفع على البلدين.

وأشار إلى العلاقات المتميزة بين الخرطوم وجوبا، وأهمية تطويرها في مختلف المجالات، بما فى ذلك تحويل الحدود المشتركة إلى مجال حيوي لتبادل المنافع.

وأضاف السفير عمر الأمين، أن تكوين لجنة الحريات الأربع شمل مختلف الوزارات والمؤسسات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين، لافتاً إلى أن نتائج أعمال اللجنة سيتم عرضها على الجهات المختصة في البلدين للتوقيع عليها.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!