الأخبارالحوادث و الأحداث
تريند

جهاز المخابرات العامة يواصل مشاركته في حملات نظافة ولاية الخرطوم

سوداني نت:

واصل جهاز المخابرات العامة مشاركته في الحملة الإسبوعية لنظافة الولاية التي بادر بها الوالي بدعم من مجلسي السيادة و الوزراء الإتحادي .

وشارك الجهاز صباح اليوم الأربعاء ١٥ مارس٢٠٢٣م بعدد كبير من الافراد والآليات والمتحركات بمحلية شرق النيل .

واشاد المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل بمشاركة جهاز المخابرات العامة في حملة النظافة الاسبوعية ، وأضاف “سنستفيد من هذه الحملة بالشكل الأمثل في كل وحدات المحلية .

من جانبه أكد رئيس دائرة أمن محلية بحري اللواء امن عبدالقادر محمد علي أن الجهاز يشارك في هذه الحملات الاسبوعية للمساهمة في نقل النفايات من داخل الأحياء والاماكن العامة الي أماكن التجميع بشكل آمن، ترقيةً للسلوك الحضري واستنهاضا للهمم و محافظة علي النظافة .

واعرب اللواء عبدالقادر عن أمله في أن تكون مبادرة والي ولاية الخرطوم بداية لترقية وتطوير ونظافة الولاية لتصبح في مصاف العواصم العالمية.

وثمن المدير العام لهيئة نظافة محلية شرق النيل مشاركة جهاز المخابرات في حملة نظافة المحلية ، مشيراً لمشاركة قطاعات واسعة من المجتمع في الحملة التي أشار الي انها اسهمت في تحسين المظهر العام لشوارع واحياء المحلية .

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!