الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

إستعادة ممتلكات منهوبة للمواطنين بالقضارف وضبط خلايا تخريبية بسنار

سوداني نت:

تمكنت الأجهزة الأمنية بولاية القضارف اليوم من إستعادة بعض ممتلكات المواطنين بعد عمليات النهب والتخريب التى شهدتها الولاية قبل يومين وقد أقامت الأجهزة الأمنية والعسكرية طوقا أمنيا إستهدف بعض المواقع بالمدينة أسفر عن ضبط الكثير من المعدات والأجهزة الكهربائية وأكثر من 400 جوال سكر ومواد أخرى يذكر أن هذا العمل قد تم بحضور الأجهزة العدلية وكانت عمليات النهب والسرقة قد طالت المخازن والمنشآت والمؤسسات والدور الرسمية والخاصة.

هذا وقد شرع الذين قاموا بنهب الممتلكات وعمليات السطو بالتخلص من المسروقات عندما أحكمت السلطات قبضتها على عناصر التخريب والمؤامرة وقد دُونت بلاغات في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمهم للعدالة.

وعلى صعيد متصل أسفرت الجهود المحكمة والتنسيق بين الأجهزة النظامية بولاية سنار عن ضبط إثنين من الخلايا التخريبية تتبع إحداهما لحركة المتمرد عبدالواحد محمد نورUPF قوامها (25) فردا بأحد منازل حي الدباغة بمدينة سنار, وخلية أخرى تتبع للمؤتمر السوداني والحزب الشيوعي بحي القلعة.

وضُبط بحوزتهما كميات من الأسلحة البيضاء بعد أن تم رصد الخليتين وتحركاتهما حيث كان ينشط أفرادهما في تحريض المواطنين على التخريب وكانت المجموعتان تخططان لحرق مبنى محلية سنار وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة وسوف يتم تقديم أفراد الخليتين للجهات العدلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق