الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بدء تركيب أجهزة التتبع الآلي للبصات السفرية وربطها مباشرة بغرفة السيطرة

سوداني نت:

شرعت الإدارة العامة للمرور بمبانيها بضاحية سوبا جنوبي الخرطوم في تركيب وربط وصيانة أجهزة التتبع الآلي للبصات السفرية وربطها مباشرة بغرفة السيطرة والتحكم لتفعيل دورها الرقابي لسلامة المسافرين خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك وفقاً لظروف وطبيعة الطريق .

ويأتي ذلك في إطار الجهود الدائمة والمستمرة للتطوير والتحديث وتجويد الاداء وتحقيق السلامة والأمن المروري على جميع طرق المرور السريع بالعاصمة والولايات والمحافظة علي سلامة الأرواح والممتلكات وبحضور واشراف العميد شرطة حمد النيل محمد سعد مدير الدائرة الفنية .

يذكر أن هذه الاجهزة الخاصة بنظام التتبع الآلي تعد من أحدث انواع الأجهزة التقنية الحديثة المتطورة لضبط سرعتها بجانب أن النظام يقوم أيضا بتسهيل عملية تتبع البصات لحظة تحركها حتى زمن وصولها إلى وجهتها بسلام مما يسهم ايجابا في عمليات التفويج والحد من وقوع الحوادث المرورية الكارثية المميتة كما أن المشروع يهدف إلى تقديم خدمات النقل بكفاءة وجودة لشركاء الطريق.

وناشدت شرطة المرور جميع شركات النقل بإحضار مركباتها بمبانيها ليتم تركيب الأجهزة الخاصة بنظام التتبع الآلي للبصات السفرية حرصا على سلامة الإنسان وممتلكاته ، كما حددت بأن آخر موعد لتركيبها هو السادس عشر من أبريل الحالي.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!