الأخبارالأخبار السياسية
تريند

كباشي : الدعم السريع تمرد على الدولة بمساعدة أحزاب سياسية داخلية وقوى خارجيه دولية

سوداني نت:

أكد عضو مجلس السيادة الفريق أول شمس الدين كباشي في لقاء مع قناة القاهرة الأخبارية أن الدعم السريع تمرد على الدولة بمساعدة أحزاب سياسية داخلية وقوى خارجيه دولية وحميدتي أداة استخدمت لتدمير الدولة.

وتابع :نحن رحبنا بالمبادرة فقط للهدنه وان يستفيد منها المواطن وليس للجلوس والحوار مع متمردين والمحادثات في جدة للهدنة فقط اما ان يتطور الأمر للحوار مع حميدتي فنقول no.

وأوضح أن  قوات التمرد تتحرك من دول مجاورة في خرق للهدنه وتعاملنا وسنتعامل مع كل امداد يأتيه من الخارج والامداد من غرب افريقيا ومن النيجر تم تدميره وحميدتي خائن وغادر ولن نأمنه بعد اليوم .

واضاف :الجيش لايمكن ان يضرب داخل الاحياء والمنشآت الحيوية للدولة ولذلك يختبئ فيها المتمردون وهدف المتمرد الاستراتيجي هو قتل القائد العام او إعتقاله تلك هي القيادة العامه لو كان يسيطر الخائن عليها فليذهب ويعلن من داخلها انه سيطر عليها،و احيي التفاف الشعب السوداني حول جيشهم لانه ليش جيش الكيزان او جيش البرهان اقول لهم هذا هو جيشكم والقضية قضية وطن وسندافع عنكم بكل بسالة وبطولة انا احيي شعبي وانحني احتراماً له رغم ان البعض مختلف معنا ولكن التف حول جيشه فهذا موقف وطني لن ينسى .

واضاف هذه معركة الكرامة الوطنيه ضد الخيانة واترحم على كل من قضوا عسكريين ومدنيين من ذلكم الخائن، هذه الحرب فرضها علينا هذا الخائن المجرم المدعو حميدتي.

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!