الأخبارالأخبار السياسية
تريند

العطا: نعم للحرب التي تُخلص الشعب السوداني من سرطان مليشيا الدعم السريع

سوداني نت:

أكد عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان ، مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق اول ركن ياسر عبدالرحمن حسن العطا ، أن الجيش السوداني متماسك ويعمل وفق تكتيكات عسكرية مدروسة وتسير وفق الخطة المرسومة و يجري تنسيق عالي جداً مع الشرطة داخل الخرظوم وفي كل الولايات ، مشيراً الي انهم يقاتلون بروح معنوية عالية بجانب القوات المسلحة وبإلحاح منهم مع تمام جاهزيتهم للمراحل القادمة .

كما حيا العطا خلال استقباله ، والي ولاية نهر النيل المكلف محمد البدوي ابو قرون واعضاء لجنته الامنية بام درمان، بحضور والي ولاية الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة ، حيا جهاز المخابرات مشيراً الي انه كان وسيظل على مدى المستقبل ركيزة للوطن ، وأضاف “أننا نعمل بقوة وبثبات لبناء الدولة السودانية المعافاة من التشوهات التي خلقها وجود مليشيا الدعم السريع المدعومة من دويلة الشر لتفكيك السودان” .

وأرسل الفريق العطا ، التحية لشباب مدينة عطبرة قائلاً “انهم هتفوا ضدنا سابقا واليوم غاضبون وملوك الإشتباك في الخطوط الأمامية معنا لأن قضية الوطن واحدة لا اختلاف حولها”.

وأكد الفريق العطا أن بشائر النصر تلوح الأن ونحن نثق أننا بدأنا السير في الطريق الصحيح لبناء الوطن رغم ويلات الحرب المؤلمة ، واردف ” لا نأبه لدعاوى لا للحرب ونقول نعم للحرب نعم للنضال نعم للجهاد في سبيل استئصال هذا السرطان والشعب السوداني يدفع ثمنا باهظا في سبيل تطهير هذه الارض الطاهرة وليس هنالك عاقل يحب الحرب و يدعو لها ، لكنها مفروضة ومرغوبة من الشعب الذي يقف معنا وليس بجانبنا فقط” .

من جانبه ثمن والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة جهود قيادة الدولة في المتابعة و الاشراف على سير العمليات على مستوى مجلس السيادة .

والي نهر النيل المكلف أشاد بموقف حكومة ولاية الخرطوم التي صمدت في هذه الظروف الحرجة ، وأكد دعم ولاية نهر النيل للقوات المسلحة في حربها ضد تمرد مليشيا الدعم السريع ، وتسخير كل امكانياتها وقدراتها الكبيرة لمد يد العون لكل السودان بالمال او الرجال .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!