الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الفريق العطا: سنهدم مخطط محمد بن زايد وشُركاءه للسيطرة على موارد السودان

سوداني نت:

كشف مساعد القائد العام للقوات المسلحة السودانية، عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن ياسر العطا عن ثلاثة اسباب رئيسه لاستمرار الحرب في السودان من بينها القضاء على مخطط محمد بن زايد الإجرامي الذي يريد به السيطرة على موارد بلادنا .

وقال خلال زيارته لولاية سنار أن القوات المسلحة ظلت تقاتل طوال هذه المدة ل (3) اسباب رئسية ومهمة وهي هدم  مشرورع المدعو محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات الذي يريد السيطرة على الأراضي الزراعية في السودان المواني البحرية في الساحل السوداني ، والموارد المعدنية من ذهب ونحاس وحديد ويورانيوم، فيما نقاتل للسبب الثاني كرامة الشعب السوداني، والسبب الثالث وهو فضح من اشتراههم بن زايد وهم مليشيا الجنجويد وفاغنر الروسية سيئة السمعة والبيت لتنفيذ مخططه الخبيث.

وأضاف العطا أن القوات المسلحة سواصل القتال الحرب على كل رؤساء الدول الذين شاركوا في مخطط بن زايد، واشار إلى عن عدد من النافذين الوزراء بدول افريقيا، وللمافيا في أوربا والمنظمات الإقليمية والدولية التي شاركت في حرب السودان طاعة لرئيس دولة الأمارات.

وابان العطا أن الإمارات تريد تدمير السودان بمثل ما فعلته في اليمن سوريا وليبيا والصومال وبقية دول افريقيا، ولكن ارريتيا وجيبوتي عندما استشعروا الخطر والمسؤولية قاموا بطر الإمارات.

ووصل القائد ياسر العطا برفقته اللواء أمن ركن محمد عباس الليبب نائب مدير جهاز المخابرات العامة ، إلى مدينة سنار ، في إطار الوقوف على ترتيبات متحركات الدمازين ومتحرك سنار .

وتلقى العطا تنويراً عملياتياً حول إستتباب الأمن بولاية سنار ، وخاطب ضباط الصف والجنود ثمن حماسهم العالي ووعد سيادته بتطهير الجزيرة ثم التوجه غرباً لتطهير كل شبر من السودان.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!