الأخبارالأخبار السياسية
تريند

مالك عقار: الجيش السوداني سيحسم المعركة عسكرياً وينتصر

سوداني نت:

جدد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق مالك عقار ، ثقته في القوات المسلحة في حسم المعركة عسكرياً ، واضاف الجيش السوداني ” لم ينهزم ولن ينهزم” .

وقال عقار لدي مخاطبته الضباط وضباط الصف والجنود بقيادة الفرقة 18 مشاه بكوستي صباح اليوم ، بحضور والي ولاية النيل الابيض المكلف الأستاذ عمر الخليفة عبد الله ولجنة أمن الولاية، وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالولاية ، قال ان الزيارة تاتي للوقوف علي الأوضاع الأمنية والإنسانية ، مشيراً الي إن الحرب الدائرة حالياً إمكانية حلها بالسلام ضعيف والحل العسكري موجود .

ووجه عقار بالتقدم في كل المحاور والتضييق علي المليشيا المتمردة ، وقال إننا نقاتل عدوا مهدد لدولة السودان ووحدته وتفتيته والاستيطان فيه ، وأشار الا أن ذلك لن يتم إلا بتدمير القوات المسلحة ، وأكد أن القوات المسلحة لم تنهزم ولن تنهزم وثبت ذلك بالتجربة من خلال قتاله لها 40 سنة ، وشدد على أهمية إنهاء الحرب بالسلاح وإعادة الإعمار عن طريق السياسيين الذين يمثلون الشعب وليس السياسيين المراهقين والناشطين الذين يتجولون في عواصم دول العالم .

وسخر عقار من المليشيا التي تقاتل من أجل التحول الديمقراطي وفرية دولة 66 التي وصفها بالتعبئة الرخيصة وحصه عصر لا يتسوعبها الشعب السوداني ، وقال عقار إن المرحلة القادمة هي مرحلة تأسيس السودان وتعمير وبنائه بصورة حديثه وتغيير سلوك السودانيين والتفكير عن الدولة السودانية التي يتعايش فيها الجميع .

ووجه الفرقة 18 مشاه بتأمين الحدود في إطار المسئولية وفتح الطريق إلى الأبيض حتى تتمكن القوات المسلحة لنظافة دارفور وبث الطمأنينة والسلام وسط المواطنين

من جهته عبر اللواء الركن سامي الطيب سيد احمد قائد الفرقة 18 مشاه بولاية النيل الابيض عن سعادته بزيارة نائب رئيس مجلس السيادة ، واكد جاهزية الفرقة ١٨ مشاه بكوستي للمشاركة في كل متحركات معركة الكرامة .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!