الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الفريق كباشي يتفقد الأحوال الامنية بولاية القضارف ويبشر بقرب حسم المليشيا المتمردة

سوداني نت:

وصل عضو مجلس السيادة نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي وحاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي بمدينة القضارف في زيارة رسمية تستغرق يومين ، يلتقي من خلالها الفريق كباشي بضاط وضباط صف وجنود قيادة القطاع الشرقي والفرقة الثانية مشاة القضارف ويترأس إجتماع لجنة أمن الولاية ويخاطب صباح غداً الخميس كرنفال تخريج قوات حركة تحرير السودان قيادة مناوي باستاد القضارف .

واكد الفريق كباشي خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود المنطقة الشرقية العسكرية، اكتمال ترتيبات نهائيات حسم معركة ودمدني وكل المناطق في السودان التي دنسها متمردي الدعم السريع ، وأضاف “اطمأننت بأن فرسان المنطقة العسكرية الشرقية على أهبة الإستعداد لتحرير مدني وكل مناطق وقرى الجزيرة .

كما طمأن كباشي الشعب السوداني بأن القوات المسلحة والأجهزة النظامية الاخرى والمتقاعدين من الخدمة في القوات المسلحة والاجهزة النظامية والمستنفرين ورجال المقاومة الشعبية وكل أبناء السودان المخلصين على أكمل إستعداد لحسم المليشيا المتمردة.

وأكد كباشي ان القوات المسلحة السودانية  في أحسن حال ، وزاد “جميعنا والشعب معنا على قلب رجل واحد لدحر هذا التمرد ، مشيراً الي ان هذه المعركة ضد الشعب السوداني ومعركة كرامة شعب بأكمله لذلك نحن شركاء جميعاً لدحر هذا التمرد ، وبشر الشعب السوداني بقرب تطهير السودان  من هولاء المجرمين ويعود السودان للأفضل.

وأشار كباشي الي ان المتمردين في اسوأ حالاتهم لا تسمعون إدعاءاتهم وكذبهم بقيام إدارة مدنية في ولاية الجزيرة لرفع الروح المعنوية المنهارة لقواتهم المتمردة

وشكر كباشي الشعب السوداني لصبرهم وتحملهم لهذه الظروف السيئة من نزوح ووضع إقتصادي لكن كان لابد من مواجهة و مقاومة ودحر تمرد مليشيا الدعم السريع .

وقال والي القضارف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب عقب استقباله عضو مجلس السيادة وحاكم إقليم دارفور ، ان القضارف تقف الي جانب القوات المسلحة وتدعم توجهات الجيش بالمال والرجال حتى القضاء على اخر متمرد مرتزق ، مشيراً الي أن الهدف المشترك بين جميع السودانيين الآن هو تحرير الوطن من أيدي المليشيا وان كافة أبناء السودان تدافعوا للمشاركة في معركة الكرامة .

وأشار الوالي الي استضافة الولاية لمعسكرات تدريب وإعداد قوات الحركات المسلحة وظلت تقدم الدعم والسند حتى تكللت الجهود بتخريج هذه الدفعات المتتالية من المقاتلين إسناداً للقوات المسلحة مؤكداً علي تسخير كافة إمكانيات الولاية المادية والبشرية لخدمة معركة الكرامة

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!