الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الفريق العطا: تاريخ وعراقة القوات المسلحة يؤكد حتمية انتصارها في معركة الكرامة

سوداني نت:

أكد عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، مساعد القائد العام للقوات المسلحة ، الفريق أول ركن ياسر العطا أن تاريخ وعراقة القوات المسلحة يؤكد حتمية انتصارها في معركة الكرامة .

وحيا العطا الافطار الذي اقامته حكومة ولاية الخرطوم ، كل المنظومة العسكرية والمقاومة الشعبية والمواطنين والمبدعين الذين تعاهدوا على تحقيق النصر.

من جانبه أكد المدير العام لجهاز المخابرات العامة السوداني الفريق أول ركن أمن أحمد إبراهيم مفضل ، أن كل الاجهزة النظامية والمقاومة الشعبية والمستنفرين يعملون تحت امرة القوات المسلحة ، وقال أن الجهاز يعمل مع ولاة الولايات وولاية الخرطوم على تطبيع الحياة المدنية لذلك اجتمعنا مع الوالي وهيئة امن ولاية الخرطوم لبسط حياة مدنية مستقرة سنلتقي قريبا في كل المدن التي وطأتها اقدام المليشيا المتمردة النجسة وحيا كل المبدعين الموجودين بولاية الخرطوم.

من جهته اكد القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل جعفر الصادق الميرغني، أن قدومهم للخرطوم بهدف تأكيد موقف الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل من هذه الحرب فهي ليست حرب ضد القوات المسلحة فحسب بل ضد الوطن والمواطن وانها فرضت على القوات المسلحة واشاد بانتصاراتها وصمودها لعام كامل وهي الان تحقق الانتصارات وتؤكد انها حامية الوطن والمواطن.

وننقل الميرغني الابن تحيات الميرغني الابن، محمد عثمان وقولته المشهورة “الحق ابلج والباطل لجلج” وأضاف “نحن جاهزون للمساهمة في إعمار السودان ولا نتحدث عن المباني انما عن القيم والمعاني التي عرف بها الشعب السوداني”.

وعلي ذات الصعيد قال والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة قال أن هذا الحشد يؤكد التفاف المواطنين في هذا الظرف الحرج وقطع بوجود عزيمة قوية بالا تتعطل حياة الناس والنصر قريب باذن الله والشعب تجاوز معانآته وتوجه بأكمله لدعم القوات المسلحة مؤكدا ان المقاومة الشعبية لا إنتماء سياسي له فهي تحركت بعد الانتهاكات التي حدثت في مدني والجنينة مؤكدا ان لجان المقاومة تعمل تحت امرة القوات المسلحة وهي منظمة وفقا للوائح المعدة لذلك وينتظرهم دورهم كبير في اسناد القوات المسلحة والاسناد المدني.

وشارك في الإفطار قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية وقادة المناطق وقيادات جهاز المخابرات العامة وهيئة أمن ولاية الخرطوم ومساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم وقادة الشرطة وجمع من قيادات الطرق الصوفية والادارة الاهلية والمبدعين والرياضيين.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!