الأخبارالأخبار السياسية
تريند

منظمة الدعوة الاسلامية تقدم “90” طن من المستهلكات الطبية لوزارة الصحة السودانية

سوداني نت:

استقبلت وزارة الصحة الاتحادية اليوم بمباني الإمدادات الطبية بمدينه بورتسودان عدد 90 طن من المستهلكات الطبية قدمتها منظمة الدعوة الاسلامية للسودان.

واشاد وزير الصحة السوداني د. هيثم نحمد إبراهيم، بالدعم الكبير الذي قدمته المنظمة والذي احتوى على قساطر قلب وأدوات فحص وأدوات إستخدام معالجة الحروق والاصابات وادوات فحص المعامل ،مؤكدا انهم في وزارة الصحة في أشد الحوجة لهذا الدعم خاصة وان ما يقارب من ٣٠ الف إصابة محتاجة للتدخلات الطبية العاجلة من خلال خدمة طبية في المؤسسات والمستشفيات المدنية والمستشفيات التي تديرها هذه المنظمات الداعمة للعمل الصحي بالإضافة الي المستشفيات العسكرية.

واشاد بدور منظمة الدعوة التي ظلت دوما تتقدم الداعمين لتقديم العون لإنسان السودان ،مشيرا الي اننا نطمع في مزيد من الدعم خاصة وان المنظمة لها شبكة شراكات وتحالفات واسعة مع العالم الإسلامى والعربي والدولي موجها النداء لهذه التحالفات لكثير من الجهد والسند خاصة وان الحوجة متزايدة ، واننا نستشرق حاليا جهود افضل لفترة ما بعد الحرب ومرحلة إعادة البناء والتعمير وأم هذه المنظمات الدولية والمانحين والداعميين لها دور كبير في إعادة الإعمار.

وعبر د.هيثم عن شكر الحكومة لكل الجهات التي وقفت مع السودان في هذه المرحلة الصعبة وطمأن الوزير المنظمة بأن عمليات التوزيع عبر الياتها والتي بدورها جاهزة للتنفيذ والتنسيق ،وقال إن الحوجة متزايدة خاصة وان الحرب امتدت وحوجة فتح ملف إعادة البناء والتعمير واعادة المستشفيات التي تدمرت بالحرب وشكر كل المنظمات ومنظمة الدعوة الاسلامية لهذا الدعم .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!