الأخبارالحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

شرطة الخرطوم تكمل إستعدادتها لتأمين احتفالات رأس السنة

سوداني نت:

عقدت هيئة قيادة شرطة ولاية الخرطوم إجتماعها الدوري برئاسة الفريق شرطة حقوقي إبراهيم عثمان عبدالرحيم مدير شرطة الولاية، بحضور مديري الدوائر والإدارات المتخصصة والمحليات، حيث استعرض الإجتماع الموقف الجنائي والأمني بالولاية خلال الفترة الماضية وتعاملها بمهنية عالية تجاه الإحتجاجات الاخيرة.

وأشار التقرير الى الإنخفاض الملحوظ في البلاغات  خاصة جرائم الطمأنينة العامة والآداب و تأمين إحتفالات مولد المصطفي (ص).

وأمن الإجتماع على استمرار خطة العمل المنعى عبر الدوريات والإرتكازات الليلية والإنتشار الشرطي المكثف بالشوارع والتقاطعات الرئيسية ونشر الطمأنينة وسط المواطنين وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وضبطها للمجموعات المتفلتة والمخربين بمختلف المناطق.

كما إطمان المجتمعون على موقف تأمين إحتفالات رأس السنة وأعياد الإستقلال وتكثيف الوجود الشرطي وتسهيل الحركة وفك الإختناقات المرورية واستيعاب العدد الهائل من المركبات المتوقع، ووضع المعالجات المرورية التي من شأنها تسيير الحركة وتوفير السلامة المرورية وتقديم الخدمات للمواطنين، وفتح المسارات الإضافية في اوقات الذروة.

و يفيد إعلام شرطة ولاية الخرطوم أن اجتماع هيئة القيادة إستمع إلى تنوير حول استعدادت شرطة محلية الخرطوم لتأمين الإحتفالات بمختلف المناطق والساحات وتوفير الطمأنينة العامة للمواطنين بالتنسيق مع الوحدات الشرطية والأجهزة الأمنية المختلفة.

و في ختام إجتماع هيئة القيادة أشاد مدير شرطة ولاية الخرطوم بدور المواطنين في العملية الامنية و تفويتهم الفرصة علي المخربين و المندسين إبان الإحتجاجات التي شهدتها البلاد مؤخرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق