الأخبارالأخبار السياسية
تريند

المخابرات العامة تقف على ترتيبات اعادة الاعمار وتتفقد الدفاعات الأمامية في ام درمان

سوداني نت:

وقف وفد من جهاز المخابرات العامة علي ترتيبات إعادة الإعمار بمنطقة أم درمان القديمة، والتي تشهد هذه الأيام عودة المواطنين من داخل وخارج السودان ، بعد تحريرها من مرتزقة مليشيا الدعم السريع.

وطاف الوفد بعدد من أحياء أم درمان القديمة وسوق أم درمان ، للوقوف علي عمليات إزالة مخلفات الحرب، وصيانة وتأهيل محطات وخطوط الكهرباء وأبراج الاتصالات وشبكات المياه والخدمات العامة .

وتفقد الوفد الذي ضم قيادات عليا بجهاز المخابرات العامة السوداني ، القوات المرابطة في الخطوط الأمامية في سوق أم درمان وعدد من أحياء ام درمان القديمة .

وخلال مخاطبته القوات في الخطوط الأمامية قال ممثل المدير العام لجهاز المخابرات العامة للوقوف علي مشروعات الاعمار والتنمية اللواء نصرالدين محمد عبدالله، أن الغرض من الزيارة هو الوقوف علي الاوضاع في الميدان ، والاطمئنان علي القوات في الخطوط الأمامية ، مبشراً بأن الأيام القادمة ستشهد استمرار عمليات التقدم لتنظيف كل أحياء ام درمان من مرتزقة مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة .

واكد اللواء نصرالدين ان المرحلة القادمة هي مرحلة إعادة البناء والاعمار وتهيئة احياء أم درمان القديمة لعودة المواطنين ، والعمل من أجل إعادة ولاية الخرطوم لسيرتها الاولي .

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!