الأخبارالأخبار السياسية
تريند

والي شمال دارفور يتفقد الدفاعات الأمامية للقوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح

سوداني نت:

تفقد والي ولاية شمال دارفور المكلف الحافظ بخيت محمد، الدفاعات الأمامية في المحور الغربي للقوات المشتركة المتمركزة بمنطقتي “شقرة وقولو” .

واطمأن والي شمال دارفور خلال الزيارة التي رافقته فيها لجنة امن الولاية وقيادات عسكرية، على الأحوال العامة للقوات ، وترتيباتهم وإستعداداتهم للدفاع عن مدينة الفاشر ، وكافة مناطق ولاية شمال دارفور .

وجدد الوالي المكلف دعمه اللامحدود للقوات المسلحة وكافة القوات النظامية الأخرى ، والقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح المرابطة في الخطوط الأمامية حول محيط الفاشر حتى تضطلع بدورها تجاه حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار للمواطنين ، وردع كل من تسول له نفسه المساس بالولاية بصفة عامة ومدينة الفاشر على وجه الخصوص.

وقال الوالي خلال مخاطبته القوات المشتركة أن مدينة الفاشر ستظل آمنة ومستقرة بفضل الله ومساندة أهلها وجهود القوات المسلحة ، والقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح مشيداً في الوقت نفسه بمجاهدات القوات المسلحة وكافة القوات النظامية ، وحركات الكفاح المسلح الذين ظلوا يبذلون الغالي والنفيس ويقدمون المهج والأرواح من أجل الزود عن حياض الوطن ومكتسباته من دنس التمرد.

من جهته أكد نائب القائد العام للقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح الفريق عبود جاهزية الفاشر بجيوشها المختلفة المرابطة ، وأهلها الابطال لدحر التمرد ، ووضع نهاية الجنجويد. وكان قد تحدث عدد من قيادات القوة المشتركة معلنين إستعدادهم التام للتصدي لأي عدوان قادم من قبل مليشيا الدعم السريع مشيرين إلى أن مدينة الفاشر ستكون مقبرة للجنجويد في حال محاولتهم الهجوم عليها ، وستسجل تاريخا جديدا للحروب والمعارك بأفريقيا ، واضاف “لن نلتفت لإدعاءات المليشيا وابواقهم التي يضجون بها في الأسافير.

وكان والي شمال دارفور المكلف قد قام بزيارة ميدانية لخزان قولو برفقة المدير العام لوزارة البني التحتية والتنمية العمرانية المهندس الماحي الشيخ محمد بجانب المدير التنفيذي المحلية الفاشر اسماعيل عمر حسين ، تعرفوا خلالها على الترتيبات والاستعدادات الجارية لمقابلة فصل الخريف القادم من أجل توفير مياه الشرب الصالحة والنقية للإنسان والحيوان.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!