الأخبارالأخبار السياسية
تريند

السعودية والكويت تؤكدان دعمهما لسيادة السودان ووحدة وسلامة أراضيه

سوداني نت:

بحث وزير الخارجية السوداني حسين عوض، بنظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله ال سعود ، على هامش القمة العربية في المنامة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد وزير الخارجية السعودي دعم بلاده المستمر للسودان، مؤكداً على أهمية استقراره والحفاظ على مؤسساته الوطنية، مشيداً بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في هذا الصدد.

وعلي صعيد آخر أكد وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا إلتزام بلاده بالوقوف مع جمهورية السودان، ودعم وحدتها واستقرارها وسلامة أراضيها وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع السودان، ومساندته وصولا إلى حل يفضي لإنهاء الأزمة التي يعيشها الشعب السوداني الشقيق.

جاء خلال لقاء وزير الخارجية الكويتي مع نظيره السوداني حسين عوض على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته الـ 33 بالمنامة.

وقالت الخارجية الكويتية -في بيان لها اليوم الثلاثاء- إن وزير خارجية السودان استعرض التطورات الراهنة على الساحة في بلاده، وقدم شرحًا للمعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب السوداني وجدد شكر وامتنان بلاده للإمدادات الطبية والجسر الجوي المستمر في إيصال المساعدات الإنسانية للشعب السوداني ومساندته في محنته التي يمر بها.

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!