الأخبارالأخبار السياسية
تريند

مدير الشرطة السودانية يقف علي أداء شرطة ولاية الخرطوم ويتفقد القوات في الخطوط الأمامية

سوداني نت:

وقف مدير عام قوات الشرطة السودانية، الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين، على الأداء العام للشرطة بكافة وحداتها في ولاية الخرطوم دعماً لخطة تأمين الولاية وإستقرار المواطنين.

واستقبل والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة، وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية بالولاية اليوم، مدير عام الشرطة وعدد من قيادات الشرطة ، في إطار دعم التنسيق المشترك بين حكومة الولاية والشرطة لتعزيز الأمن والاستقرار .

ورحب والي الخرطوم بالزيارات المتكررة لمدير عام قوات الشرطة، مشيداً بتنفيذه لكل الالتزامات والدعم الذي قدمه لشرطة ولاية الخرطوم، مما أسهم في تطوير وتجويد أداءها، ومشاركتها الفاعلة في الاطواف المشتركة لتأمين الولاية ، فضلاً عن مشاركتها في الخطوط الأمامية لمعركة الكرامة ، مشيداً بما حققته من نجاحات كبيرة ، وما قدمت من شهداء وجرحى في معركة الكرامة.

من جانبه قال مدير عام الشرطة السودانية الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين، ان زيارته لولاية الخرطوم تجيء بغرض إحكام التنسيق ، مؤكداً أن ولاية الخرطوم ستظل محل إهتمام الشرطة، من أجل مساعدة المواطنين على الإستقرار ، وأضاف “كل الامكانيات البشرية للشرطة مسخرة للولاية، فلو تعافت ولاية الخرطوم سيتعافى السودان باكمله” .

وزار المدير العام للشرطة سوق أم درمان واطمأن على العمل الجاري في قسم شرطة السوق وقسم شرطة ودنوباوي ، كما تفقد إدارة شرطة العمليات، وأثنى على أدوارهم في بسط الأمن واشاعة الطمأنينة، وزار مقر الاحتياطي المركزي وخاطب القوات مؤكداً بأن العمل في ظل الحرب يتطلب تنسيقاً كاملاً، وظلت الشرطه في خندق واحد مع القوات المسلحة وقدمت الشهداء والجرحى.

وبشر مدير عام الشرطة بقرب النصر على المليشيا المتمردة ووعد بتوفير كل ما يعين على الأداء المتميز وبسط الأمن في كل الولاية ومنع التفلتات وتأمين عودة المواطنين، مشيراً الي أن الأقسام بعد إكتمالها ستشكل إضافة للإستقرار ، مشيداً بأداء الشرطة خلال الفترة السابقة.

وإستمع المدير العام لقوات الشرطة إلى تنوير من مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة دكتور إبراهيم أحمد شمين عن الأداء العام وسير العمل بالاقسام المختلفه بالولاية، ووعد بتذليل كافة القضايا التي تعترض الأداء وحلها وتقديم الدعم اللازم ، كما اطمأن على ترتيبات فترة العيد وتأمين الأحياء والمرافق العامة .

 

تابعنا على قناة الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!