الأخبارالحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

الشرطة تُلقي القبض على “مُتظاهِر” يحمل “سلاحاً نارياً” وسط المُحْتجِّين أمس الخميس

سوداني نت:

أعلنت الشُّرْطة السُّودانيّة يوم أمْس الخميس القبْض على أحد المُحتجين في ولاية الخُرْطوم وهو يحْمل سلاحاً نارياً “مُسدس” حاول اسْتخدامه لحْظة رصده والقبض عليه بواسطة أفْراد الشّرْطة، إلا أنّهم تمكّنوا من السّيطرة عليه وتحريز السّلاح وفتح بلاغات في مواجهته تتعلق بحمل سلاح غير مُرخّص ومُقاومة أفراد الشرطة.

وفي اتِّصال هاتفي لموقع “سوداني نت” بالنّاطق الرّسمي للشُّرطة اللِّواء حقوقي د. هاشِم علي عبد الرّحيم، قال أن الشّرْطة نجحت في توْقيف مُتّهم آخر كان يقود عربة “أكسنت” مُجهّزة بأجْهِزة إرسال بعيدة المَدى.

وشهدت العاصمة الخُرْطوم الأيام الماضيّة عُدّة إحْتجاجات راح ضحيّتها عدد من المُشاركين فيها قتلاً بالرُّصاص، في الوقت الذي أكّدت فيه القُوّات النِّظامية عدم اسْتِخْدامها للذّخيرة الحيّة في تفريق المُتظاهرين.

وكان مُدير جِهاز الأمن والمُخابرات الوطني الفريق أوّل مُهندس صلاح عبدالله محمد، قد حمّل (المندسين) في أوساط المتظاهرين بارتكاب جرائم القتل، وكشف عن الطريقة التي قتل بها طبيب بري، وقال، إنّ الطبيب بابكر عبدالحميد قتل من الخلف، حيث تثبت الصور البنت التي أخرجت مسدس خرطوش (موريس) مؤكدا أنهم سينشرون صورتها، وسيقدمونها للمحاكمة لتواجه الإعدام.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اذا صحت المعلومات التى ذكرها تقرير الشرطة فإن هذا يؤشر لتحول كبير لدى المجتمع السودانى الارجح انه لصالح الحكومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق