الأخبارالحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

بالفيديو .. الشرطة: ترصد حالات سلب ونهب بـ “أمبدّة” في احتجاجات الأمس الخميس

أصْدرت الشُّرطة نشْرة صُحفيّة لمجْريات أحْداث اليوم الجُمْعة في العاصمة والولايات قالت فيها أن اليوم الجمعة ٢٥ يناير لم يشهد أي تجمهرات في كل أنحاء البلاد عدا بعض التجمعات الغير مشروعة والمحدودة العدد في ولاية الخرطوم وبعض الولايات الأخري وتم تفريقها وفقاً للقانون.

وأوضح مكْتب النّاطق الرّسمي للشُرطة اللواء حقوقي د. هاشم علي عبد الرّحيم، أنّه في ساعات متأخرة من ليلة أمس اعتدت مجموعة متفلِّتة على مُمتلكات خاصّة بمواطنين، أثناء تجمهرات غير مشروعة بمحلية أم بدة وقامت بممارسة النّهب والسّلب وتهْشيم السيّارات، كما قامت مجموعة أخري بنهب “صيدلية الحكمة” بشارع الثورات واعتدت علي أحد العاملين بالصيدلية مسببة له الأذى، وقامت بتحطيم الحواجز الزجاجية وسرقت مبالغ مالية وكمية من الأدوية.

وأكّدت الشُّرطة أنّه جاري البحث للقبض على المتهمين حيث دُوِّن بلاغ تحت المادة (175) من القانون الجنائي (النّهب) بقسم أم بدة شمال.

وقالت الشُّرْطة أن “حي الهجرة” بمحلية أُم درمان شهد وقوع حادث مروري بين عربة كورلا صالون وعربة لاندكروزر تتبع لجهاز الأمن والمخابرات الوطني، وركشة، مما أدي لإصابة قائد المركبة الصالون وستة من طاقم العربة اللاندكروزر حيث تم إسعافهم لتلقي العلاج وفتح بلاغ بالرقم (465) تحت المواد 66/62 القيادة بإهمال وتسبيب الأذى والتلف بقسم شرطة مرور أم درمان.

وكان مقطعاً لفيديو سجّلته كاميرا إحْدى الصّيدليّات المنهوبة قد راج على مواقع التّواصل الإجْتماعي يُوضِّح دُخول مَجْموعة مِنْ المُخرِّبين قاموا بعمليّة سلْب ونَهْب وتحْطيم بالصّيدليّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق