الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

الداخلية تثمن جهود المهندس حمد الجزولى

سوداني نت

أشاد بشارة جمعة أرور وزير الداخلية بالجهود الكبيرة التى قدمها المهندس حمد الجزولى معتمد اللاجئين السابق، مضيفاً أن الجزولي قدم أداء متميزاً فى خدمة قضايا اللاجئين طيلة فترة عمله بالمعتمدية؛ بجانب عكسه الوجه المشرق خلال مشاركاته الخارجية فى مؤتمرات اللاجئين.

جاء ذلك خلال لقائه يوم الاثنين بمكتبه المهندس حمد الجزولي معتمد اللاجئين السابق بحضور الفريق أول شرطة الطيب بابكر علي مدير عام قوات الشرطة ، مبيناً أن الجزولي يعتبر قامة وقيمة وطنية قدم لوطنه الكثير؛ وسيكون عطاؤه حاضراً في موقع آخر من مواقع العطاء.

الفريق أول شرطة الطيب بابكر علي مدير عام قوات الشرطة أشاد بمبادرة وزير الداخلية خاصة وأن الجزولي يعتبر من الكفاءات الوطنية التي قدمت للوطن الكثير في مجال قضايا اللاجئين وتعاونه الكبير واللامحدود مع رئاسة قوات الشرطة في كل قضايا اللجوء.

من جانبه أكد المهندس حمد الجزولي معتمد اللاجئين الأسبق  أنه سيظل في خدمة الوطن، شاكراً السيد رئيس الجمهورية على ثقته بتعيينه معتمداً للاجئين، مشيراً إلى أن فترته السابقة شهدت تعاوناً وانسجاماً كبيرين مع كل وزراء الداخلية والمديرين العامين للشرطة؛ والذين عملت معهم وكانوا عند حسن الظن ، مبيناً أن التكريم ليس بمستغرب عن مؤسسة منضبطة ومنظمة مثل وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق