الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

المحتجون يتجمهرون أمام القيادة العامة للقوات المسلحة

سوداني نت:

بلغت الإحتجاجات اليوم في العاصمة الخرطوم ذروتها بعد أن نجح المحتجين في الوصول للقيادة العامة لقوات الشعب المسلحة والتجمهر بأعداد يقول مراقبون أنها تقدر بالآلاف.

وكانت دعوات قد انتظمت وسائل التواصل الإجتماعي تنادي بتسيير مظاهرة مليونية أمام القيادة العامة تنادي بإسقاط النظام ورحيل الرئيس البشير.

من جهته أثنى وزير الاعلام والاتصالات الناطق الرسمى بإسم الحكومة الاستاذ حسن إسماعيل علي الروح الوطنية التى تعاملت بها القوات النظامية المختلفه مع المتظاهرين الذين تجمعوا قبالة القيادة العامة بالخرطوم ظهر وعصر اليوم.

وقال السيد الوزير في تصريح صحفي بأن رغم التعبئة العالية والشحن الكبير الذي قامت به المعارضة مستغلة رمزية ذكرى ٦ ابريل الا ان منهج الاجهزة الحكومية وجد ارتياحا واحتراما من قبل المواطنين مؤكدا ان الدم السوداني هو اغلي مايجب ان نحافظ عليه داعيا الأطراف السياسية الأخرى العمل علي ذلك وتقليل حدة الاستقطاب.

وأكد الاستاذ حسن إسماعيل تمسك الحكومة بنهج الحوار ولاسبيل لمنهج غيره ، وفي ذات الإتجاه نفي وزير الاعلام والاتصالات كثيرا من الاخبار المنتشرة في وسائل التواصل عن اعتصامات واقتحام لبيت الضيافه وعد ذلك من باب الإثارة والتعبئة لاغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق