الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

قوى الحرية والتغيير تدعو لمواصلة الاعتصام ومليونية (المدنية والبناء) وتحذر من الانسياق وراء الإشاعات – جدول الحراك الثوري

سوداني نت

 

دعت قوى اعلان الحرية والتغيير في السودان، اليوم الاثنين إلى استمرار الاعتصامات، مشددةً على تمسكها بتسيير المواكب حتى تحقيق كل أهداف الثورة، وأولها تسلم مقاليد الحكم من قبل السلطة الانتقالية بالتزامن مع إستئناف المفاوضات مع المجلس العسكري مساءًا.

وأصدرت القوى جدولاً للحراك الثوري خلال الأسبوع الجاري، خصص فيه اليوم، الاثنين، للحشد مع تسيير مواكب (السلطة للشعب) من المحليات إلى مكان الاعتصام في الخرطوم والولايات.

وخصص الجدول غداً، الثلاثاء، لمواكب تنمية الريف السوداني في القرى، فضلاً عن الوقفات الاحتجاجية للقطاعات المهنية والعمالية والحرفية في كل مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص والتمهيد لإضراب القطاعات المهنية.

وحددت قوى الحرية والتغير الاربعاء لمُخاطبات مسائية في الأحياء وأماكن التجمعات وتنظيم ندوات في الأندية وميادين الأحياء والقهاوي عبر لجان الأحياء.

أما يوم الخميس المقبل، فقد دعت قوى الحرية والتغيير في جدولها لمليونية جديدة تحت اسم (المدنية والبناء) التي ستنطلق من كل الأحياء والمدن إلى مقر الاعتصام في محيط قيادة الجيش.

وناشدت قوى الحرية والتغيير جميع الثوار بعدم إغلاق الطرق والكباري، بالإضافة بالتحلي باليقظة وعدم الانسياق خلف الإشاعات المغرضة التي يسعى أصحابها لزرع بذور التخذيل بين صفوف المتظاهرين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق