الأخبار الرياضية
أخر الأخبار

أسرة نجمة دوري السيدات “أرجوان” تؤكد دعمها وتشجيعها لمواصلة كرة القدم وطب الأسنان

سوداني نت:

أكد الأستاذ عصام الدين والد اللاعبة “أرجوان” لاعبة فريق التحدي المميزة، دعمه وتشجيعه لها مبيناً أن فكرة الدوري قديمة لكن بدأت تهر على الطبيعة مؤخراً وحتى التشجيع كان حضارياً وجمهور كبير شاهد المباريات وشجع ببطرق حضارية، عكس ما أُير خلال الأيام الماضية من إنتقادات.

وقال أن من وجهة نظره لم نجد غير التهذيب من الحضور والمتابعين والفكرة أصبحت مقبولة والعالم متقدم في هذه النواحي، وموجود في كل العالم والسودان موعود بكثير من الإنجازات مع التقدم في كل الأنشطة الرياضية على مستوى الرجال والسيدات.

وأَاف عصام أنّه كان لاعب كرة قدم في الخرطوم (3) وكانت إبنتي “أرجوان” ترافقني للتمارين منذ كانت صغيرة وتتمرن معي وتحب كرة القدم جداً.

وكشف عصام أن “أرجوان” تواصل دراستها حالياً في كليّة طب الأسنان ورغم نصيحته لها بعدم التمارين لكنها كانت مصرة لمواصلة نشاطها وذهبنا لفريق التحدي واستقبلونا أحسن استقبال وبدأت نشاطها فعلياً مع هذا الفريق وظهرت في دوري السيّدات بشكل جيد وأداء ممتاز.

وأكّد عصام أن المرأة أصبحت موجودة في عدد من المناصب وتواصل عملها المهني في شتى ضروب العمل وبالتالي لاعبة كرة القدم لابد أن تثبت جدارتها خاصة وأن هذا يأتي بتشجيع من الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وقطع عصام بأنّهم كأسرة لم يجدوا أي نقد بل كان التّشجيع لها وسنواصل تشجيعها في الجانبين الأكاديمي والرّياضي، وكشف عن وصول رسائل عديدة له من الأُسر المعجبة بأداء “أرجوان” في كرة القدم مشيدين بأدائها المتميز الذي قدّمته في دوري السيِّدات لكُرة القدم

وأضافت الأستاذة منال عبد الفتاح والدة “أرجوان” إن إبنتها رياضية وتجيد عدة أنواع من الرياضة مثل السِّباحة وكُرة السلّة لكنها وجدت نفسها في كرة القدم التي يجري حبها في دمها منذ الصغر، ونحن كأسرة وقفنا بجانبها وشجعناها للوصول لهدفها وهي تسعى لتطوير نفسها، وقالت “ممكن أعارض لو تعارض نشاطها الرياضي مع الدراسة والتركيز على الجانب الأكاديمي هو الأهم، لكن “أرجوان” شخصية منظمة تقسم وقتها للقراءة والنشاط الرياضي وهي حريصة على دراستها مواصلة تمارينها بصورة دقيقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق