الحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

ليبيا .. رتل من (15) عربة عسكرية يقطع (100) كيلومتر ويستلم المختطفة السودانية (ع.م) تمهيداً لقتلها !!

سوداني نت:

في تطور جديد وخطير في قضية خطف وقتل النساء السودانيات بمدينة بنغازي الليبية ، كشف شهود عيان لـ (أخبار اليوم) توجه أول أمس الثلاثاء، (رتل من السيارات العسكرية) مكون من (15عربة عسكرية) لمنطقة (تاكنس) بالقرب من مدينة (المرج) التي تقع على بعد حوالي (100 كيلومتر) شرقي بنغازي.

وقال شهود العيان لـ (أخبار اليوم) أن رتل من السيارات العسكرية توجه لمنطقة تاكنس من أجل إستلام المختطفة السودانية (ع.م) والتي تعمل ممرضة، وزوجة (م.إ) وأم الأبناء الستة (خمسة أولاد وبنت) والتي اختطفت من مكان عملها بمستشفي تاكنس منذ يوم الخميس الماضي.

وأكد الشهود عاليان أن الرتل العسكري الذي أستلم المختطفة (ع.م) يتبع للرجل العسكري (م.و) وهو أشهر رجالات العسكر في بنغازي، ومعروف بوحشيته ودمويته.

وأبان الشهود أن إستلام جماعة الرجل العسكري (م.و) للمختطفة السودانية (ع.م) والتوجه بها إلي جهة مجهولة يعني أنها باتت قريبة من القتل.

وطلب شهود العيان من السودانيين (أخبار اليوم) أن تنقل هذه الأحداث المرعبة للرأي العام السوداني والعالمي، ونجدة المواطنة السودانية (ع.م) وتخليصها من بين أيدي جماعة الرجل العسكري (م.و)، ومخاطبة وزارة الخارجية السودانية، والسفارة الليبية بالخرطوم، والسفارة السودانية بليبيا، والقنصلية السودانيية ببنغازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق