الأخبار السياسية
أخر الأخبار

القوات المسلحة تُغلق الطرق المؤدية للقيادة العامة وتؤكد حرية التعبير

سوداني نت:

أكدت القوات المسلحة علي مبدأ حرية التعبير وممارسته السلمية المختلفة، واهابت بالمواطنين توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق العسكرية بكل الولايات تزامنا مع الإعلان غداً من بعض الجهات عن تسيير مواكب لم تعلن عن مساراتها. وجددت القوات المسلحة عهدها بحماية مكتسبات الشعب السودانى وثورته المجيدة وحيت المواطنين في ذكراها الأولى وترحمت على أروح شهدائها عسكريين ومدنيين.
وأعلنت القوات في بيان صادر عن الناطق الرسمي باسمها العميد دكتور ركن عامر محمد الحسن مساء اليوم الجمعة، عن إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى مقر القيادة العامة يوم غداً السبت، وأضافت يمتد الإغلاق على طول شارع الطابية و جميع الطرق الفرعية المؤدية إليه، وأكدت انها ستظل حارساً أميناً لتطلعات الشعب السودانى وعلى مسافة واحدة من أشكال تعبيره وممارسته للديموقراطية والحرية.
وشوهد انتشار عسكري كثيف بالخرطوم خاصة في منطقة الخرطوم شرق لتأمين الطرق والمنشآت الحيوية تحسباً لأية تجاوزات في موكب (الزحف الأخضر) المقرر له السبت 14 ديسمبر 2019م.  ووجود عدد كبير من الآليات التي انتشرت بكثافة في محيط القيادة العامة وأمام تقاطع شارع المك نمر شرق مستشفى الزيتونة بالخرطوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق