الأخبار الرياضية
أخر الأخبار

النجم الساحلي يفوز خارج أرضه على الهلال السوداني

سوداني نت:

فاز النجم الساحلي على مضيفه الهلال السوداني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على ستاد الجوهرة بالزرقاء بالسودان.

 

وأصبح النجم الساحلي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثاني الأهلي بسبع نقاط، أما الهلال فاستقر في المركز الثالث بست نقاط.

 

وتقدم الهلال السوداني في النتيجة بالدقيقة 30 عن طريق وليد الشعلة، وتعادل عمر حسن عن طريق الخطأ للنجم في الدقيقة 35، قبل أن يحسم إيهاب المساكني الفوز في الدقيقة 71.

 

أحداث المباراة

كاد الهلال يتقدم في النتيجة بالدقيقة 12 من عمر المباراة بعد كرة ثابتة تصدى لها حارس النجم الساحلي لترتد على رأس محمد دراج في مواجهة المرمى لكنه صوبها في القائم الأيمن لمكرم بديري.

 

وتقدم وليد الشعلة لصالح الهلال السوداني في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة وراوغ الحارس بشكل رائع ثم أسكنها في الشباك الخالية.

 

وتعادل النجم الساحلي في الدقيقة 35 عن طريق عمر حسن مدافع الهلال الذي أسكن الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ أثناء محاولته لابعادها إلى ركنية.

 

وطالب لاعبو الهلال باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 64 بداعي وجود خطأ لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

 

وأهدر الهلال فرصة خطيرة من أجل التقدم في الدقيقة 67 عن طريق سليم محمد بعدما تخلص من الدفاع واستلم كرة رائعة على الصدر لكن الحارس كان في الموعد وتصدى للكرة.

 

تمكن النجم الساحلي من تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 71 عن طريق إيهاب المساكني بعد هجمة بدأت من رمية تماس لعبت سريعًا لسليمان كوليبالي الذي هيئها إلى داروين جونزاليس الذي منح المساكني كرة سهلة في مواجهة المرمى لم يتردد في تسجيلها.

 

وتعرض نصر الدين الشغيل لاعب الهلال السوداني للطرد في الدقيقة 78 بعدما قام بعرقلة من الخلف على لاعب النجم الساحلي مالك بعيو فحصل على بطاقة صفراء ثانية.

 

وتعرض مكرم بديري للطرد في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء فحصل على البطاقة الصفراء الثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق