الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الحرية والتغيير تُسيير ” مليونية الخميس ” للمطالبة بتعيين الولاة المدنيين

سوداني نت:

أعلنت لجان العمل الميداني بقوى الحرية والتغيير تسيير مواكب مليوينة (الخميس) المقبل في كل الولايات للمطالبة بتعيين الولاة المدنيين.

وقالت لجان العمل الميداني في بيان اليوم (السبت)، إن الدعوة للخروج في مواكب مليونية للمطالبة باستكمال أهداف الثورة وهياكل السلطة الانتقالية بتعيين حكام الولايات وتشكيل المجلس التشريعي.

وأعلنت تسيير موكب آخر في (13) فبراير المقبل لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للثورة وتحقيق السلام، واشارت إلى أن المليونية تزامناً مع الموعد المحدد لانتهاء تمديد مفاوضات اعلان جوبا في(14) فبراير.

وقالت الحرية والتغيير إن تعيين الولاة المدنيين بواسطة مجلس الوزراء وإجراء تغيير حقيقي بالولايات والحكم المحلي صميم أهداف الثورة وأساس تفكيك التمكين، واضافت: (من المعيب أن يستمر الوضع كما هو دون تغيير يطيح بعناصر النظام البائد في الولايات)، واشارت إلى أن ترك عناصر النظام المباد في مواقهم يعتبر خنجراً مسموماً موجهاً للثورة والثوار وحقداً وتصفية للحسابات وكيداً مستمراً للحكومة الانتقالية لخدمة أهداف الثورة المضادة، وتابعت: (بعد كل هذا الوقت على تشكيل الحكومة الانتقالية، ولم يعد استمرار هذا الوضع مقبولاً مهما كانت المبررات).

وكشفت لجان العمل الميداني بالحرية والتغيير عن مشاكل اعترضت سيرها خلال الفترة الماضية أدت لحدوث تقصير في كثير من المواقف خاصة ما يتعلق بدعم وحدة لجان المقاومة والمحافظة على استقلاليتها.

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!