الأخبارالحوادث و الأحداث
تريند

رجل أعمال سوداني بتركيا يعلن تجهيز (١٥) شقة لاستضافة سودانيين عالقين في مطار إستانبول

سوداني نت:

أعلن رجل الأعمال السوداني الشاب “إبراهيم الشيخ” عن تجهيزه لعدد (١٥) شقة مفروشة في مدينة “إستانبول” للسودانيين العالقين بمطار “إستانبول” عقب قرار الحكومة السودانية بإغلاق كافة المعابر للبلاد جواً وبراً وبحراً كإجراء إحترازي للحيلولة دون تفشي وباء “كرونا” بالبلاد، عقب إعلان حالة واشتباه في حالات أخرى.

وقال “الشيخ” في منشور له على صفحة مجموعته العقارية بتركيا:

“نحن فى مجموعة “وولفز العقارية” قد قمنا بتجهيز عدد 15 شقة سكنية مفروشة في إسطنبول لإستقبال أخواننا السودانيين، العالقين في مطار “إسطنبول” ومتكفلين بأقامتهم وإعاشتهم وكامل ضيافتهم طوال مدة تواجدهم داخل تركيا حالما نجحت مساعى السفارة فى إستصدار فيز لدخولهم إسطنبول بأذن الله.

يذكر أن مجموعة “وولفز” كانت قد استضافت عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام السودانيين في تركيا مطلع هذا الشهر، وأنتجت برنامجاً يتوقع تقديمه في رمضان على فضائية النيل الأزرق باسم “نجوم في إستانبول”.

وكان ركاب رحلة الخطوط التركية إلى الخرطوم قد تفاجأوا قبل اقلاعها بعدم إعطاء الأذن من مطار الخرطوم والسماح لها بالهبوط بسبب إغلاق الأجواء السودانية في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتواصلت السفارة السودانية بإستانبول مع ركاب الطائرة من السودانيين بالطائرة وخيرتهم ما بين عودتهم إلى البلدان التي قدموا منها أو دخولهم لمدة يومين فقط إلي فندق المطار تحت إستضافة الخطوط التركية.

إلا إنهم رفضوا ذلك وتمسكوا بخق عودتهم لبلادهم كمواطنين يجب استقبالهم.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (١٧)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (١٥)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!