الأخبارالأخبار السياسية
تريند

ارتفاع حالات الاشتباه بالاصابة بفايروس كورونا في السودان الي 112 حالة

سوداني نت:

كشفت  اللجنة الفنية لمجابهة الاوبئة بوزارة الصحة الاتحادية ، عن وصول حالات الإشتياه ببكورونا الي 112 حالة إشتياه حتى أمس الثلاثاء بمراكز العزل بالسودان.

وفيما يلي تنشر “سوداني نت” التعميم الصحفي للجنة الفنية لمجابهة الأوبئة بوزارة الصحة الاتحادية تحدثت فيه عن الوضع الصحي بالبلاد والموقف من كورونا .

تعميم صحفي
وزارة الصحة الاتحادية
الأربعاء 1 أبريل٢٠٢٠م

 

عقدت اللجنة الفنية لمجابهة الاوبئة بوزارة الصحة الاتحادية اجتماعها اليومي اليوم الأربعاء 1 أبريل ٢٠٢٠م بقاعة الطوارئ برئاسة مدير الإدارة العامة للطوارئ ومكافحة الاوبئة د. بابكر المقبول وحضور الإدارات المختصة بالوزارة والشركاء والجهات ذات الصلة.

وأكدت التقارير الوبائية للوزارة والتي تم استعراضها في الاجتماع ،أن مجمل حالات الإشتياه بكورونا بلغت ١١٢ حالة إشتياه حتى أمس الثلاثاء بمراكز العزل بالسودان.

و أشارت التقارير إلى تسجيل ٧ حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا من بينها حالتي الوفاة التي سبق الإعلان عنها. وأشاد الاجتماع بالمجهود الذي تبذله الكوادر الصحية بمراكز العزل والذي نتج عنه شفاء إحدى الحالات وخروجه من مركز العزل بجبرة/ولاية الخرطوم.

ولفتت التقارير ، لمتابعة ٢٨٣٣ شخصا قدموا للبلاد من الدول الموبوءة وعبر مطار الخرطوم منذ ٢٥يناير منتشرين في عدد من الولايات.

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٣)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٢)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!