الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

المخابرات العامة تؤمن حصاد القمح للحد من التهريب والمضاربة في عملية الشراء

سوداني نت:

دفع جهاز المخابرات العامة، بأكثر من ثلاثمائة من عناصره المتخصصة في أنشطة الأمن الإقتصادي والزراعي تحديدا، لتأمين عمليات حصاد القمح بالجزيرة، كسلا، النيل الأبيض، نهر النيل، سنار، الشمالية ومشروع الرعد الزراعي.

ويهدف الدفع بهذه القوات الى الحد من التهريب والمضاربة في عملية الشراء، بجانب العمل على متابعة عمليات النقل والترحيل والتخزين في المواعين المخصصة لذلك.

كما تضطلع القوات بإحكام التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في تأمين الحصاد، والمساهمة في حل المشكلات التي قد تطرأ، وبالذات فيما يتصل بشح الوقود وقلة الحاصدات ومواعين التخزين.

ويذكر أن هذه القوات المتخصصة من الضباط والأفراد أخذت مواقعها حسب خطة موضوعة منذ 29 مارس الماضي في مناطق الإنتاج كافة، وبدأت مهامها بالتنسيق مع كافة الجهات المشاركة في حصاد 2020م وفي مقدمتها وزارة الزراعة الإتحادية والبنك الزراعي والمسؤولين بمواقع الإنتاج، خاصة وان المساحات المزروعة تبلغ (752) ألف فدان ويتوقع ان تصل الإنتاجية الى أكثر من (800) ألف طن وقد تبلغ المليون طن في حال نجاح كافة عمليات الحصاد لهذا العام.

واكد جهاز المخابرات العامة تواصل جهوده في كافة المجالات إسنادا لجهود الدولة وأنشطتها لتأمين إحتياجات المواطن وخدماته وسلامته.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٤)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٣)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!