الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

القراي يعلن حذف الجرعة الدينية وسور القرآن الكريم من رياض الأطفال

سوداني نت:

أثار تصريح لمدير المركز القومي للمناهج “عمر القرّاي” حول حذف الدين من مناهج رياض الأطفال العام المُقبل، ضجة في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المركز القومي للمناهج، قد كشف عن تغييرٍ شاملٍ في المناهج العام المُقبل للصفوف من الأول وحتى السادس، وسيشمل التغيير بالنسبة لرياض الأطفال حذف الجرعة الدينية وسور القرآن الكريم.

وقال مدير المركز، عمر القرّاي وفقاً لمصادر يوم السبت، إنّ التغيير بالنسبة للتعليم ما قبل المدرسي “رياض الأطفال” سيخصص العام الأول منه بالروضة عاماً لـ“اللعب” فقط، مُوضِّحاً أنه سيكون “لعب بي فهم”، حد قوله.

وكشف عن ضوابط إرشادية قال إنها جُمِعت في كتاب مُخصّصٍ سيُملّك للمُعلِّمين لضمان إيصال رسائل سلوكية وأخلاقية للأطفال عن طريق اللعب. وفي العام الثاني من الروضة.

وبحسب موقع السوداني، قال القرّاي للمصادر إنّ الأطفال سيدرسون فيه الحروف والأرقام باللغتين العربية والإنجليزية، على أن يتم حذف الجُرعة الدينية وسور القرآن الكريم من هذه المرحلة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٤)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٣)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. قاتلك الله وذمرتك أجمعين ، أسأل الله أن يخسف بك وبالذين يتشددون لك الأرض ، طالما السودان فيه أمثال هؤلاء فلن تقوم له قائمة ، والدليل أهو الحكومة الآن عمرها سبعة أشهر أو يزيد ولا زالت محلك سر ، لأنه فيها مثل هذا العجوز السفيه غير المحترم ، لعنك الله وقاتلك وأمثالك دنيا وآخرة .

  2. قبح الله وجهك يا ملحد حكومة الموهومين الملحدين والشيوعيين الديوثيين
    اه يازمن دم الشهداء ما بستاهل البتعملو فيه دا يا جماعه القراي أحفاد الشيطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق