الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالفيديو .. “شوتايم” يُوجِّه إتِّهامات خطيرة لـ”قحت” والمهنيين” ويتوعّدهم بـ”البل”

سوداني نت:

وجّه الناشط المعروف إبراهيم عبد الرحيم الشهير بـ(شو تايم) إتّهامات خطيرة لـ”قُوى الحرية والتّغيير” ولـ”تجمُّع المهنيين” وذلك اليوم الإثنين (6) أبريل والذي يُصادف ذكرى إعتصام القيادة العامة العام الماضي.

وقال “شو تايم” إن هُنالك مُحاولات لتخوينه مِنْ قبل “قحت” و”تجم” وأضاف أنّه هو من أظهرهم للعالم واصِفاً إيّاهم بـ”الجُبناء” والذين “لا ضمير لهم” وأضاف أنّه هو من وثّق لأول ظُهور إعلامي لهم عبر صفحته التي تنقل مِنها بعض القنوات الفضائية إلا أنّهم حاولوا طمس هذه الحقيقة بدفع أموال لبعض من يعمل معه في صفحته ليقوموا بمسح هذه المقاطع المُصوّرة لسلبه حق الأفضلية والتميُّز في هذا التأريخ.

وقطع “شو تايم” بأن “قحت” و”تجم” هم (أعفن من أوجدتهم الأرض) –بحسب تعبيره- وأضاف بأن أم الشّهيد “كِشّة” صدقت حينما قالت “الحرية والتغيير” و”تجمع المهنيين” هم (أوسخ مِن الكيزان) مُعضِّداً ما قالت بأنّه حقيقي ويشملهم جميعهم، وقال “شو تايم” إن أول دليل على كذبهم أنهم قالوا في الدّستور إن أول ستة أشهر ستكون للسّلام إلا أنّهم جعلوها للركض خلف المناصب والمال، مُطالباً إيّاهم بـ”الخجل” من أنفسهم وضمائرهم لعدم تطرّقهم لقضايا السّلام، مُضيفاً أن لهم يوم سيتعرّضون فيه لـ”البل” –على حد وصفه-.

وأكّد “شو تايم” إن ما قاله لا يستطيع أي مواطن قوله الآن لأنّهم سيتّهمونه بأنّه “كوز” مُؤكِّداً أنّه جاهِز لأي اتِّهامات أو مخاطِر قائلاً “أنا جاهِز لـ(البل) وببِلّكم ولو خوّنتوني الشعب لن سصدقكم لأني كنت معكم منذ البداية”.

واتّهم “شوتايم” في حديثه “قحت” و”تجم” بأنّهم يقومون بمضايقته ويُؤلِّبون ضِده الجِّهات التي يحاول أن يقوم بتغطية فعاليات منها، ومارسوا ضُغوط على فضائية محليّة كان يقوم بالتغطية لصالحها ليستبعدوه من التغطيات الإعلامية.

كما اتّهمهم بمُحاولات مُتعدِّدة لقتْلِه بسيّارات، في واحدة أًصيب بجروح، وفي الأُخرى قذفت به سيارة خارج الطّريق، وتوعّد “شوتايم” بفضح و”بل” قوى الحرية والتغيير وتجمع المهنيين وحمّلهم مسئولية أي شر يصيبه.

وتعرّض “شوتايم” مُؤخّراً لحملات من ناشطين وصفها البعض بـ”العنصرية” كما قال أنّه تعرّض لمُحاولة قتل بـسم” أثناء تغطيته لأحد الفعاليات قُبيل أسابيع.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا سلس تايم منو دفع ليك عشان تقلب ?!!!!!
    عارفين في جهة معييييينه بتشنري في الناشطين اظنك خلاص تم شراؤك كبعضهم !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!