الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

ترتيبات لحملة اعتقالات وسط الإسلاميين

سوداني نت:

نشر الاعلامي المعروف الطاهر حسن التوم منشوراً خطيراً على صفحته الرسمية بالفيس بوك كشف فيه عن ترتيب قوى الحرية والتغيير لشن حملة اعتقالات لكوادر نشطة من بين خصومها السياسيين بالتركيز على التيار الإسلامي.

وقال الطاهر في المنشور الذي حظى بتداول واسع وحاز على مئات التعليقات والمشاركات وتسجيلات الاعجاب: (مصادر عديدة تؤكد أن قوى الحرية والتغيير قد بدأت في الترتيب لشن حملة اعتقالات لكوادر نشطة من بين خصومها السياسيين بالتركيز على التيار الإسلامي. ترجو قحت بهذه الخطوة تعطيل حراك الشارع الذي يغلي ويختنق كل يوم بالصعوبات الاقتصادية والمشكلات الحياتية، مع عجز وشلل وعدم قدرة من قبل الحكومة في التعاطي الفاعل والسريع لحلحلة هذه المشكلات). وأضاف الطاهر: (قوى الحرية والتغيير أرادت باختلاقها الانقلاب المزعوم توفير غطاء تتحرك به للزج بخصومها السياسين في المعتقلات والسجون .

ولم يمنعها عن ذلك نفي قيادة الجيش كما وضح ذلك من خلال تصريحات وزير الاعلام المؤكدة بالأمس عزمهم التحرك تحت غطاء هذه المزاعم.

وقال الطاهر: خطوة قحت الخائفة المرتجفة ستعقد الوضع السياسي، وستنحر جهود التسوية الشاملة التى ينتظرها عقلاء هذا البلد.

والسؤال المؤلم في ذكرى السادس من ابريل: إلى متى ستظل قحت تخون شعار الشارع الجهير الداعي لتأسيس دولة الحرية والسلام والعدالة ؟!.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق