الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

600 ألف جنيه من ديوان الزكاة لدعم إستراحة ( جُوانا أمل) لأطفال السرطان

سوداني نت:

في بادرة إنسانية هي الأولى  سجل الأمين العام لديوان الزكاة مولانا احمد عبدالله عثمان زيارة  الي استراحة مرضي سرطان الاطفال (جُوانا أمل)  بمقر مبادرة  كلنا قيم  الكائنة بالخرطوم بحي المعمورة، بمبادرة كريمة من قروب حرية ،سلام ، عدالة للعاملين بديوان الزكاة حيث أعلن الأمين العام دعم الأمانة العامة بملغ 600 ألف جنيه عبارة عن قيمة إيجار المقر لمدة ستة شهور بجانب دعم  مستلزمات غذائية تتناسب وطبيعة المرضي والمرافقين لهم من ألاسر الفقيرة .

بدوره اشاد  الأمين العام  لديوان الزكاة بالخدمات التي تقدم لمرضي سرطان الأطفال وبالفكرة النبيلة من القائمين علي امر الإستراحة رغم شح الإمكانيات في تقديم كل الممكن والمتاح لإنقاذ حياة هؤلاء الصغار . وقال عبد اللّه بأن الديوان سيقف مع هذا العمل الإنساني  بالدعم المستمر في كل الأوقات .

ومن جانبه قال مدير مبادرة كلنا قيم علم الدين أن استراحة  (كلنا قيم ) لسرطان الأطفال هي إستراحة لأطفال السرطان القادمين من الولايات للعالج وتقديم خدمات الإسكان والإعاشة الكاملة والتنقل والعلاج والعمليات والتعليم والترفيه لهؤلاء الأطفال المصابين ومرافقيهم اعتماداً على دعم الخيرين.

واشاد علم الدين  بزيارة ودعم ووقفة الأمين العام لديوان الزكاة الذي تكفل مشكوراً بقيمة إيجار 6 اشهر بجانب بعض احتياجات الغذائية للمرضي  بمبلغ 600 ألف جنيه .

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!