الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

القوات المسلحة: لن نسمح بإشاعة الفتنه بين القوات المسلحه و مكوناتها و القوات النظامية الأخرى

سوداني نت:

أكد القوات المسلحة انها لن نسمح بحدوث ما يقوض مكتسبات و ارادة الشعب السوداني ، ودعت  لعدم الالتفات للاشاعات و لكل من يسعى للفتنه بين القوات المسلحه و مكوناتها و القوات النظامية الأخرى.

وقالت القوات المسلحة في بيان صحفي تلاه الناطق الرسمي باسمها ” لن ندخر جهدا في الدفاع عن بلادنا الحبيبه و شعبنا الثائر” .

واشار البيان لوجود الكثير من الأخبار السالبه و الضاره بالامن الوطني السوداني ، الا انه اكد انها لن تنال من عضد القوات المسلحه او القوات النظامية الأخرى و لن تؤثر علي تماسكها ووحدتها بل سوف تزيدنا قوه و عزيمه للحفاظ على وحدة البلاد و الدفاع عنها بتناسق تام و تنسيق كامل بين جميع المنظومات الامنيه بالدوله .

وفيما يلي تورد ” سوداني نت” نص بيان القوات المسلحة:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي
تأكيدا على دور القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في الحفاظ على الأمن الوطني…
جماهير شعبنا السوداني تحية طيبة عطرة ..
ظلت القوات المسلحة وعلى مدي التاريخ جسم واحد وتعمل بإحترافية وفقا للقوانين واللوائح المنظمة لأدائها، ومنذ قيام ثورة 19 ديسمبر. ويشكل المكون العسكري جزءا اصيلا من مجلس السيادة الإنتقالي ممثلا لكل القوات النظامية باعتباره احد صناع الثورة وجزءا لا يتجزأ منها، وهو على العهد الذي قطعه على نفسه وللشعب السوداني في صيانة مكتسبات الثورة والمضي قدما بالفترة الانتقالية إلى بر الأمان واستكمال مطلوباتها علاوة على التقيد بتنفيذ الواجب الدستوري للقوات المسلحة حفاظا على الأمن الوطني للبلاد ..
شعبنا السوداني ..
تأكيدا على الإجتماعات العديدة التي عقدت بين المكون العسكري وقوي الحرية والتغيير أطراف الوثيقه الدستورية للفترة الانتقالية بحضور رئيس مجلس الوزراء للوقوف على الاحوال الأمنية ومناقشة قضايا معاش الناس وبقية استحقاقات الفترة الانتقالية عملا على دفع مسيرة الأداء واهمها قضايا الاقتصاد والسلام. كانت مخرجات هذه الاجتماعات الاتفاق على مصفوفة تم الشروع في تنفيذها ويؤكد هذا علي الانتماء الأصيل للمكون العسكري لحكومة الفترة الانتقالية وتنفيذ أهدافها وغاياتها.
ابناء الشعب الأبي ..
تنتشر على الساحه كثير من الأخبار السالبة والضارة بالأمن الوطني السوداني ولن تنال هذه الإشاعات المغرضة من عضد القوات المسلحة او القوات النظامية الأخرى ولن تؤثر علي تماسكها ووحدتها بل سوف تزيدنا قوة وعزيمة للحفاظ على وحدة البلاد والدفاع عنها بتناسق تام وتنسيق كامل بين جميع المنظومات الامنية بالدولة.
عليه فإننا نجدد العهد والوعد لجماهير شعبنا بأننا لن نسمح بحدوث ما يقوض مكتسبات وإرادة الشعب السوداني والذي ندعوه لعدم الالتفات للشائعات ولكل من يسعى للفتنة بين القوات المسلحة ومكوناتها والقوات النظامية الأخرى ولن ندخر جهدا في الدفاع عن بلادنا الحبيبة وشعبنا الثائر.
حفظ الله بلادنا من كل شر وحقق آمال شعبنا في اقتصاد معافى وسلام مستدام .

عميد د. ركن عامر محمد الحسن
الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق