الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالصور .. “الدعم السريع” يرسل قافلة صحية متكاملة لـ”البحر الأحمر” لمكافحة (كورونا)

سوداني نت:

أطلقت قوات الدعم السريع قافلة صحية متكاملة لولاية البحر الأحمر للحد من إنتشار جائحة كورونا وتأتي القافلة دعماً للجهود الوطنية لمجابهة الوباء ،وتستمر لمدة (5) أيام متتالية .

وأكد اللواء ركن/ “عثمان محمد حامد” مدير دائرة العمليات ، رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا بقوات الدعم السريع في تصريح صحفي “الجمعة” ان القافلة تأتي في اطار الدعم المجتمعي الذي تقدمه قوات الدعم السريع للمواطن في مختلف ولايات السودان إضافة الى استمرار جهودها في الحد من إنتشار جائحة “كورونا” التي أرقت مضاجع العالم سائلاً الله ان يرفع الوباء من البلاد والعالم أجمع وان تخرج البلاد من هذا التحدي بأكثر قوة ومنعة.

من جانبه أكد العميد زاهر محمد الأمين قائد القافلة الصحية لولاية البحر الأحمر ان القافلة ستقدم العون اللازم لمواطن ولاية البحر الأحمرعبر تقديم كمية من المعينات للوقاية من جائحة كورونا منوهاً الى ان القافلة جاءت بتوجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي ، قائد قوات الدعم السريع الفريق اول “محمد حمدان دقلو”.

وتأتي القافلة تحت شعار “صحتك من أمن وطنك ” ، وتحتوي على محاضرات ومنشورات توعوية ومعقمات ومنظفات ومواد من شأنها المساعدة في الحد من انتشار الوباء بجانب تنفيذ حملات لإصحاح البيئة وتشمل النظافة والرش الضبابي والرزازي والتعقيم لمدينة بورتسودان حاضرة ولاية البحر الأحمر.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!