الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الدعم السريع تقبض (22) شخص انتحلوا صفتها للحصول على وقود من الطملبات بالخرطوم

سوداني نت:

تمكنت إستخبارات قوات الدعم السريع من إلقاء القبض على (22) شخص ينتحلون صفة قوات الدعم السريع للحصول على وقود وتنظيم الصفوف في الطلمبات مقابل عائد مادي إضافة الى تنفيذ انشطة إجرامية أخرى .
وأوضح العميد الركن جمال جمعة ادم الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع ،في بيان صحفي مساء (الجمعة)ان استخبارات قوات الدعم السريع في خلال يومين فقط تمكنت من إلقاء القبض على (22) شخص ينتحلون صفتها احدهم ينتحل صفة ضابط برتبة ملازم أول ، مؤكداً ان المجموعة نفذت العديد من الأنشطة الإجرامية والإنتهازية للحصول على كميات من الوقود وتخزينها ومن ثم بيعها مستقلين سيارات (بكاسي دبل كاب) إضافة إلى تنفيذ عمليات نهب وإبتزاز للمواطنين خلال الفترات المسائية.
وكشف جمعه ان استخبارات قوات الدعم السريع تمكنت من ضبط أشخاص في طلمبة بشائر بالكلاكلة والنيل بالشجرة ينتحلون صفة الدعم السريع للحصول على كميات من الوقود ومجموعة أخرى في كبري الحلفاية تمارس نهب وإبتزاز للمواطنيين .
وقال ان مواطنيين من شباب حي الشجره بالخرطوم قاموا بالتبليغ لإستخبارات قوات الدعم السريع بأن هناك أشخاص ينتحلون صفة القوات يعملون في تنظيم الصفوف بالطلمبات ويتقاضون عائد مادي مقابل خدمة المواطنيين .
وقطع جمعة ان جميع منسوبي قوات الدعم السريع ملتزمون بأخذ حصصهم من الوقود عبر الأنظمة المعمول بها في الطلمبات المختلفة بالصفوف المخصصة للقوات النظامية أو من طلمبات الإمداد الخاصة بالدعم السريع.
وشدد جمعة بقطع الطريق امام كل من يعمل على تشويه صورة قوات الدعم السريع والطعن في مهنيتها وامانتها ، لافتاً الى نه سيتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين في النيابات المختصصة حتى ينالوا عقابهم ويكونوا عظة للآخرين.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٦)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٥)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!