الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“قحت” تنفي شائعة إتفاق الثلاثي الحاكم لإقالة “أكرم”

سوداني نت:

نقت “قوى الحرية والتغيير” ما نشرته عدة مواقع إلكترونية بالأمس نقلاً عن موقع (العين) الإخباري -الممول من المُخابرات الأماراتية- والذي نشر خبراً عن اتفاق مكونات الحكومة الثلاث (مجلسي السيادة والوزراء، وقوى الحرية والتغيير) وعزمهم لإقالة وزير الصحة الإتحادي “أكرم علي التوم”.

أدناه بيان “قحت”:

بيان هام من قوى الحرية والتغيير حول إقالة وزير الصحة

تداولت بعض مواقع الصحافة الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الإجتماعي أخبار زائفة عن أن قوى الحرية والتغيير وعبر إجتماع يمثل شركاء الفترة الإنتقالية، قد دعت رئيس مجلس الوزراء إلي سحب الثقة عن وزير الصحة الدكتور / أكرم على التوم.

وعليه نؤكد الأتي :

١/ لم تطالب قوى إعلان الحرية والتغيير بسحب الثقة من السيد/ وزير الصحة أو أيآ من وزراء حكومة الفترة الإنتقالية، ولم تناقش ذلك في اي مستوى من المستويات سواء كان إجتماعات اللجنة الثلاثية المشتركة، أو إجتماعات اللجان الفرعية لقوى الحرية والتغيير.

٢/تتابع قوى إعلان الحرية والتغيير بإهتمام بالغ ومستمر التقارير التي تردها من ممثليها في اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

٣/ تدعم قوى الحرية والتغيير بشكل كامل الجهود المُخلصة التي يقوم بها السيد وزير الصحة والطواقم الطبيه والمتطوعين لمجابهة فيروس كرونا المستجد.

٤/ نطالب و سائل الإعلام بالالتزام الأخلاقي و التحلي بالمسئولية المهنية ونشر المعلومات الصحيحة و محاربة الشائعات و الإسهام بإيجابية في إجتياز معركة جائحة الكورونا.

١٣/مايو/٢٠٢٠
اللجنة الإعلامية لقوى الحرية والتغيير

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٨)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٧)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!