الأخبارالأخبار السياسية

كرار التهامي: قرار اعفائي لا علاقة له بأي صراعات او انفعالات

سوداني نت 

نفى السفير الدكتور كرار التهامي الامين العام السابق لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج ان يكون قرار اعفائه مرتبطا باي صراعات او انفعالات سابقة مبينا انه قرار مؤسسي اتخذته الدولة في هذه المرحلة ، كما انه لم يحدد وجهته القادمة.

وودع التهامي منسوبي جهاز المغتربين خلال اللقاء الجامع الذي انعقد اليوم الأحد بمقر جهاز المغتربين، مشيرا الى ان الجهاز اصبح مؤسسة قوية لها تأثيرها على الدولة بعد الانجازات التي تحققت مؤخرا والتي اهمها حزمة حوافز المغتربين والتي وصفها بالانجاز النوعي.

وبشر بأن الفترة القادمة ستشهد مشروعات قومية استراتيجية ستكون بمثابة الميزات التفضيلية للمغتربين وللجهاز.

وأوصى التهامي في حديثه خلال اللقاء العاملين بالجهاز بالمضي قدما في العمل المهني لتحقيق المزيد من الانجازات للمغتربين وللمؤسسة، والتمسك بروح الفريق الواحد في ظل القيادة الجديدة، وافشاء روح التسامح بينهم.

وأعرب عن امنياته بالتوفيق والسداد لخلفه السفير عصام متولي مبينا ان «الشيلة تقيلة» على حد تعبيره، وان يمضي بجهاز المغتربين نحو افاق ارحب في حل قضايا السودانيين بالخارج.

من جهتهم اثنى العاملون بجهاز المغتربين على الفترة التي قضاها التهامي بالجهاز مبينين انها اتسمت بالعديد من الانجازات النوعية ، فضلا عن التعامل الطيب وروح الاخاء التي لمسوها في الدكتور كرار التهامي متمنين له التوفيق في وجهته القادمة.

وأصدر رئيس الجمهورية الاسبوع الماضي قرارا جمهوريا قضى بتعيين السفير عصام عوض احمد متولي امينا عاما لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج خلفا للسفير الدكتور كرار التهامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق