الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

بيان من مجلس السيادة الإنتقالي يستنكر ما تعرض له “الكباشي” بـ”الحتانة”

سوداني نت:

أصدر “مجلس السيادة الإنتقالي” مساء اليوم “الإثنين” بياناً أدان فيه ما تعرض له عضو المجلس الفريق أول ركن “شمس الدين الكباشي” لدى زيارته للصحفي “جمال عنقرة” بمنزله بمنطقة “الحتانة” مؤكداً أنه سلوك لا يشبه أخلاق وقيم الشعب السوداني

وأدان المجلس ما اسماه بـ”الهتاف المسئ” لعضو المجلس “الكباشي” من قِبل شباب المنطقة مؤكداً أنه تصرف “غير مقبول” شكلاً ومضموناً ويقدح في الممارسة الديموقراطية التي نادت بها ثورة “أبريل”.

أدناه نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من مجلس السيادة الإنتقالي

يدين مجلس السيادة الإنتقالي الحادثة التي بدرت من عدد محدود من شباب الحتانة مساء أمس الأحد ٢٠٢٠/٨/٢ أثناء الزيارة الإجتماعية التي قام بها عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي للصحفي جمال عنقرة بمنزله في الحتانة بمناسبة شفائه من وعكة ألمت به مؤخرا حيث تربط بين الرجلين علاقة عائلية.

وكان من ضمن الحضور أعدادا من ألوان الطيف الإجتماعي والإعلامي.

تجمع بعض الشباب اليافعين أمام المنزل وقاموا بقرع الطبول والهتاف المسئ للسيد عضو مجلس السيادة، و يدين مجلس السيادة الإنتقالي هذا السلوك الذي لا يشبه أخلاق وقيم الشعب السوداني ويعتبره تصرفا غير مقبول شكلا ومضمونا ويقدح في الممارسة الديموقراطية الرشيدة التي نادت بها ثورة أبريل المجيدة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لماذا يصدر مجلس السيادة بيانا يدين تصرفات من وصفهم بأنهم (شباب يافعين) ولماذا يساوى مجلس السيادة رأسه برأس شباب يافعين؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق