الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“برونقا” تستقبل القافلة المقدمة من “الدعم السريع” و”مركز درء النزاعات والمصالحة والتنمية”

سوداني نت:

استقبلت منطقة برونقا التابعة لمحلية كاس بولاية جنوب دارفور اليوم (الجمعة) قافلة المساعدات الإنسانية التي سيرتها قوات الدعم السريع ومركز درء النزاعات والمصالحة والتنمية للمناطق المتأثرة بالنزاعات بمحليتي (كأس وشطايه) وشهدت فعالية الاستقبال حضور مميز من مختلف فئات المجتمع بالمنطقة.
وأشاد قائد القافلة العميد الركن جمال جمعة آدم الناطق الرسمي باسم الدعم السريع ، رئيس دائرة التوجيه والخدمات بحفاوة الاستقبال والتضامن الذي وجدته القافلة من قبل مواطني منطقة برونقا ،مؤكداً ان الدعم السريع لن يغادر حتى يطمئن على تنفيذ مطالب مواطني المنطقة المتمثلة في تطوير آليات الزراعة وجمع السلاح والدراجات النارية وبسط الأمن وتأمين الموسم الزراعي ، وقال ان منطقة بُرنقا تستحق تقديم المساعدات لتخفيف العبء على المواطنين الى حين موعد الحصاد .
من جانبه أعرب السيد بنتيو كيو مدير موقع البعثة المشتركة للاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة (اليوناميد) بمحلية كأس عن شكره لقوات الدعم السريع على الجهود التي بذلتها لتأمين منطقة برونقا وسعيها الدائم للمحافظة على أمن وسلامة المواطنين.
وأشار كيو الى أن قوات الدعم السريع ظلت حاضرة في زمن الحوجه لتقديم العون والمساعدة للمواطنين والمحافظة على استدامة الأمن والاستقرار والسلام.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!