الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

الكابتن هيثم مصطفي: رفع الدعم احتقار للمواطن السوداني وعدم احترام لكرامته

سوداني نت:

وصف الكابتن هيثم مصطفي  رفع الدعم عن الوقود بانه احتقار للمواطن السوداني وعدم احترام لكرامته
رفع دعم كرامة المواطن السوداني

ووصف الكابتن هيثم في منشور علي صفحته علي الفيسبوك السياسات القرار بانه إهانة للمواطن السوداني مع سبق الاصرار والترصد .

“وفيما يلي ينشر سوداني نت نص رسالة الكابتن هيثم مصطفي كما جاءت علي صفحته بالفيسبوك:”ً،

 

من غير تحية لكم ولا عليكم فإن قراراتكم التي تهدف لرفع الدعم في الايام المقبلة فهي احتقار للمواطن السوداني وعدم احترام لكرامته، كيف تطبقون هذه السياسات التي لا ترحم صغيراً ًولا ضعيفاً ولا يتيماً ولا أرملاً ولا محتاج؟ إنها إهانة للمواطن السوداني مع سبق الاصرار والترصد، فهو الآن ملَّ الصفوف قبل رفع الدعم فكيف به ( أي المواطن) عندما يرفع الدعم بصورة تضاعف عليه آلام وضغوطات لقمة العيش غير المتوفرة حتى في أفرانها وأماكنها؟.

بالله عليكم هل نظرتم لأي جانب انساني قبل أن تفكروا في هذه القرارات الظالمة والمميتة؟ وعندما ينقرض هذا الشعب بالواقع المرير مَن ستحكمون وقتها؟ اللهم الا اذا قررتم أن تحكموا انفسكم بلا أدنى احترام لهذا الشعب الذي وضعكم في هذه الكراسي بدمائه الطاهرة وفلذات أكباده من الشهداء الذين تناسيتم حقهم والاقتصاص لهم في وسط التلهف الكبير نحو مناصبكم!!.

أوصلتم هذا الشعب المسكين لحالة مزرية، و كافأتمونه على النضال بسياسات قاتلة مميتة تجاوزت مرحلة الفشل ودخلت مراحل الخيانة وعدم الإنسانية .

هذا الشعب الكريم ، النبيل، الطيب، الأصيل لا يستحق منكم ان تتفننوا في أساليب تعذيبه بقراراتكم التي لا علاقة لها بواقع شعبها، يا أضعف حكومة بتاريخ البلد، المسافة التي بينكم وبين الشارع كبيرة جداً، وكل يوم تزداد هُوَّتها ولا تنقص، لأنكم لستم من هذا الشعب، ولم تكونوا يوما ما منه، فلم يبقَ لكم إلا أن تقولوا المقولة الشهيرة لملكة فرنسا ماري انطوانيت : ( إذا لم يكن هناك خبزٌ للفقراء،دعهم يأكلون الجاتوه)، لأنها لم تكن تعلم واقع شعبها فهم يغردون خارج السرب مثلها، فيرفعون دعماً غير موجود بالأساس للمواطن في كافة تفاصيل حياته.

و بما انكم لا تهتمون بواقع الناس و لا تنظرون لمعيشتهم فهذا الشارع ( الجابكم حيطلع في وجوهكم) رفضاً لسياساتكم المميتة والتي لا تعرف الرحمة إليها سبيلاً، وكلنا سنخرج معهم رفضاً لهذه السياسات وشخصياً كهيثم سأخرج وأعلن رفضي لإغتيال الناس بالحياة، وسأرفض إذلال هذا الشعب الكريم ، الجميل ، وسأرفض ممارسات تركيعه الخبيثة عبر لقمة العيش، من مجموعة سطت على كراسي الحكم عبر دماء الشهداء و باتفاقيات في الغرف المغلقة وليست في ارض القيادة العامة، لذلك لا يعنيها واقع المواطن ولا دم الشهداء ولا مستقبل الناس.
ويحلها الشربكها

هيثم مصطفى كرار

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣٠)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٩)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!