الأخبارالأخبار الإقتصادية
أخر الأخبار

أمين ديوان الزكاة يتفقد دور الإيواء بولاية الخرطوم ويقدم دعماً مقدراً لها

سوداني نت:

تفقد الأمين العام لديوان الزكاة مولانا احمد عبد الله صباح اليوم دور الايواء بالخرطوم يرافقه أمين زكاة ولاية الخرطوم النور مصطفي رزق الله، وبحضور دكتور ابوبكر كوكو ضحية وزير التنمية الاجتماعية المكلف بولاية الخرطوم في مبادرة إنسانية من تنسيقية العاملين بديوان الزكاة ولاية الخرطوم طاف الامين العام للديوان علي عدد من دور الايواء والرعاية الاجتماعية بولاية بالخرطوم.

وأكد الامين العام لديوان الزكاة في كلمته في دار المايقوما للأطفال فاقدي السند، ان ديوان الزكاة شريك اساسي في دعم الدار و توفير كل احتياجاتها مثمناً أدوار العاملين بالدار وجهود وزارة الرعاية الاجتماعية.

واشاد عثمان بمجهودات العاملين بديوان الزكاة ممثلاً في تنسيقية العاملين عليها وذهب الي ضرورة الالتفات لحل المشكلات الكثيرة التي تواجه الدار معلناً تبرعه بمبلغ (5) مليون جنيه للصيانة وبعض الاساسيات الضرورية في الدار.
من جانبه حيا النور مصطفي رزق الله امين زكاة ولاية الخرطوم، جهود تنسيقية العاملين اصحاب الفكرة وقال هي جهود مقدرة راينا توسيع الفكرة ودعمها رسمياً.
وأشاد ناجي عبد الكريم ممثل تنسيقية العاملين بديوان الزكاة، بزيارة الامين العام وقال ان هذه المبادرة من العاملين وجدت منه الرعاية والدعم الكامل لكل احتياجات الدور.

هذا وقد تواصلت جولة الأمين العام للدور حيث زار أيضاً دار المسنات مقدماً الدعم اللازم من ملبوسات و بطاطين ومبردات مياه وكراسي متحركة حيث بلغ جملة الدعم العيني المقدم اكثر من 2 مليون جنيه.

في دار الفتيان وقف الامين العام علي احتياجات الدار حيث اعربت الادارة عن تقديرها للزيارة وقدموا عدد من المطالب متمثلة في الصيانة وتوفير عربة إسعاف. من جهته وعد الأمين العام للديوان بالنظر في كل مطالبهم.

ووقف الأمين العام على الخدمات التي يقدمها مستشفي عبد العال الأدريسي، وووعد بإكمال النواقص به، واعربت ادارة المستشفي عن سعادتها بهذه الزيارة مقدمين شرحاً وافياً للامين العام عن مراكز إعادة التأهيل وعلاج الإدمان، حيث قدم ديوان الزكاة ولاية الخرطوم دعماً للمستشفي تمثل في الملبوسات والبطاطين لعدد مقدر من المرضى.

ووعد مولانا أحمد بتقديم الدعم للمستشفي وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية فيما يلي تاهيل مركز علاج الادمان بعد الدراسة المطلوبات.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق